التخطي إلى المحتوى
عاجل| “معتز الدمرداش” يعبر عن حزنه وصدمته وهو يُعلن خبر وفاة أحد رموز الدولة.. و”السيسي” يصدر قرار بإطلاق اسمه على أكبر ميادين الجيزة
معتز الدمرداش

انتهى منذ قليل، اجتماع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، مع رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، ووزيرة التخطيط هالة السعيد، ورئيس المخابرات العامة عباس كامل، وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي، بأن الاجتماع تناول متابعة خطة الحكومة للاستفادة من أصول الدولة غير المستغلة، وكذلك مجمل تطورات أداء المؤشرات الاقتصادية.

ومن ناحية أخرى، عبر الإعلامي الشهير “معتز الدمرداش” عن بالغ حزنه لوفاة، العقيد ساطع النعماني، وتلقى اتصالاً هاتفيًا من شقيقه الدكتور سامح النعماني، الذي أكد إنه استقبل خبر وفاة شقيقه في تمام الساعة الثامنة صباح اليوم، متابعًا: “ساطع كان بيجهز إنه يرجع مصر اليوم، وكان بيجيب امبارح الهدايا لابنه ياسين، والحمد لله على كل شيء”.

اقرأ أيضًا: السيسي يطلق اسم ساطع النعماني على ميدان النهضة وأبرز المعلومات عنه.

وأضاف النعماني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار”، المذاع عبر فضائية “النهار”، اليوم الأربعاء، أنه يعمل استشاريًّا في مستشفى الشرطة، وتلقى خبر إصابته شقيقه ساطع بالصدفة، باعتباره طبيبًا في المستشفى، موضحًا أن إصابة شقيقه كانت خطيرة للغاية برصاص محرم دوليًّا، لافتًا إلى أن شقيقه الراحل توفي وترك زوجته وابنه ياسين، منوهًا بأنه لم يُحدد موعد عودة الجثمان حتى الآن، لحين انتهاء الإجراءات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.