عاجل| وليد سليمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي رسميًا.. ويوجه رسالة مثيرة للجماهير: “رفعًا للحرج”.. صورة

عاجل| وليد سليمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي رسميًا.. ويوجه رسالة مثيرة للجماهير: “رفعًا للحرج”.. صورة

أثار استبعاد وليد سليمان نجم النادي الأهلي وأحد هدافي دوري أبطال أفريقيا، مؤخرًا، وخروجه من حسابات المدرب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، ردود أفعال واسعة، لاسيما في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه مؤخرًا مع النادي الأهلي وكان أحد أبرز الأعمدة الأساسية التي صعدت به إلى النهائي الذي خسره أمام الترجي.

إلا أن المدير الفني المكسيكي وهاني رمزي، قرر استبعاده مجددًا من القائمة التي التي تستعد لمواجهة تونس في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2019، حيث تعد آخر مشاركات وليد سليمان الرسمية كانت في التصفيات الأفريقية 2014 أمام تونس وقت أن كان شوقي غريب مديرًا فنيًا للفراعنة، الأمر الذي دفع اللاعب للخروج بمفاجأة منذ قليل.

فقد أعلن اللاعب وليد سليمان نجم الأهلي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” اعتزاله اللعب الدولي بشكل رسمي، وكتب وليد عبر حسابه على تويتر: “رفعًا للحرج عن الجميع ولإنهاء حالة الجدل.. أعلن اعتزال اللعب دوليًا”، مضيفًا: “بالتوفيق دومًا لمنتخب بلادي”.

عاجل| وليد سليمان يعلن اعتزاله اللعب الدولي رسميًا.. ويوجه رسالة مثيرة للجماهير: "رفعًا للحرج".. صورة 7

تعليق ميدو على اعتزال وليد سليمان

وفي سياق متصل، علق أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، على القرار المفاجئ لوليد سليمان لاعب الأهلي بالاعتزال الدولي، وقال عبر تويتر:

«أتفهم غضب وليد سليمان من عدم ضمه للمنتخب وهذا حقه لأنه فعلًا اجتهد في الفترة الأخيرة، والجميع أجمع على أنه يستحق شرف التواجد في المنتخب، ولكني مختلف معه في قرار اعتزاله اللعب دوليًا.. يجب أن يستمر في القتال ثم القتال كل يوم، حتى يضع جهاز المنتخب تحت ضغط كبير، وفي النهايه سيتم ضمه».