بعد يومين من ارتدائه تي شيرت الـ”بلاي بوي”.. رسمة لـ”محمد صلاح” تثير الجدل من جديد (صور)

بعد يومين من ارتدائه تي شيرت الـ”بلاي بوي”.. رسمة لـ”محمد صلاح” تثير الجدل من جديد (صور)

مازالت الصورة التى ظهر بها محمد صلاح، لاعب ليفربول، والمنتخب الوطني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مرتدياً قميصاً يحمل علامة تجارية لمجلة إباحية، تسيطر على كل أحاديث وحوارات لاعبي المنتخب الجانبية ما بين مؤيد ومعارض لها، وذلك داخل المعسكر الحالي استعداداً لمواجهة تونس، تزامنًا مع عقد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب، جلسة مع اللاعب لمناقشة أزمة الصورة التى تسببت فى توجيه انتقادات حادة ضده.

يأتي هذا في الوقت الذي أثارت فيه لوحة فنية لرسام مصري يدعى محمد كمال، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاعتقادهم أنها صورة التقطت للفرعون المصري وليست مصنوعة كما زعم كمال، حيث انقسم متابعي الرسام المصري ما بين داعم له ومحتفي بإتقانه في صناعة اللوحة ومشكك لكونها رسمة مصنوعة وليست صورة تم التقاطها لمحمد صلاح، من شدة مطابقتها لملامحه.

ونشر كمال رسمته للفرعون المصري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلقاً عليها:

«الحمد لله خلصت أخيرًا The Egyptian king ألوان زيتية على قماش مشدود مساحه العمل «٦٠*٤٠» إن شاء الله يشوفها وتوصله في يوم من الأيام».

 

بعد يومين من ارتدائه تي شيرت الـ"بلاي بوي".. رسمة لـ"محمد صلاح" تثير الجدل من جديد (صور) 7 بعد يومين من ارتدائه تي شيرت الـ"بلاي بوي".. رسمة لـ"محمد صلاح" تثير الجدل من جديد (صور) 8