عاجل.. الأرصاد: أمطار وسيول مصحوبة بالبرق والرعد تضرب هذه المحافظات بعد ساعات !!

عاجل.. الأرصاد: أمطار وسيول مصحوبة بالبرق والرعد تضرب هذه المحافظات بعد ساعات !!
السيول

أوضح الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، بأن هناك إنخفاض ملحوظ وتدريجي في درجات الحرارة سوف يحدث في الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي يجعل درجة الحرارة العظمي في القاهرة تصل لنحو 23-22 درجة مئوية.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج آخر النهار والذي يقدمه الإعلامي “معتز الدمرداش” على قناة النهار مساء أمس الثلاثاء، قال الدكتور أحمد عبد العال:

سيكون هناك حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية الأيام المقبلة، وسيكون هناك أمطار مصحوبة ببرق ورعد على السواحل الشمالية بالكامل والوجه البحري، خاصة البحيرة وكفر الشيخ ودمياط والزقازيق ودمياط، وستصل خفيفة على القاهرة وحتى شمال الصعيد.

وطالب الدكتور عبد العال من كافة المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية بضرورة الإلتزام بإرتداء الملابس الشتوية الخفيفية في ساعات النهار، والثقيلة في ساعات الليل، وذلك بسبب كون المواطن سوف يشعر بالبرد بصورة واضحة خلال الساعات المقبلة بدءًا من أواخر الأسبوع الحالي وأوائل الأسبوع المقبل على حد وصفه.

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت المواطنين من خطورة ظهور الشبورة المائية بصورة واضحة في الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي قد يعيق الرؤية الأفقية على بعض الطرق السريعة والصحراوية.