التخطي إلى المحتوى
عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على “مسؤول كبير” بالدولة في قضية فساد بـ 2.5 مليون جنيه!!
قضية- صورة أرشيفية

قالت مصادر رسمية في هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة القليوبية، بأنها قد نجحت في إلقاء القبض على عميد كلية في إحدى الجامعات رفقة آخرون، في قضية فساد كبرة، وذلك بعدما أرتكبوا جرائم تربح وإهدار للمال العام، وهذا من خلال إستغلال مناصبهم، وذلك بعدما قاموا بإصدار خطاب قيد لطلاب أجانب دون اتخاذ الإجراءات الصحيحة، بغرض تجديد إقامتهم في البلاد بالمخالفة، وعدم الاستيلاء على مستحقات الدولة البالغة حوالي 2.5 مليون جنيه.

وذكرت الرقابة الإدارية في بيان رسمي لها حول هذه الواقعة، بأنها في الفترة الحالية تقوم بحملات مكبرة وذلك من أجل إلقاء القبض على الفاسدين والذين يحاولون إستغلال مناصبهم الرسمية من أجل الحصول على أرباح ومبالغ مالية غير مستحقة، وهذا في كافة المصالح والمؤسسات الحكومية.

وبحسب ما أكدته تقارير إعلامية، فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد وجه تكليفات وتعليمات عاجلة إلى الحكومة المصرية وإلى هيئة الرقابة الإدارية، بضرورة محاربة الفساد في كافة مرافق الدولة خلال الفترة المقبلة.

وكانت الرقابة الإدارية قد تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المسؤولين في مناصب رفيعة في الفترة الأخيرة، وذلك في قضايا فساد ورشوة مالية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.