الأرصاد: أمطار غزيرة ورعدية على كافة الأنحاء خلال ال24 ساعة المقبلة… ننشر التفاصيل

الأرصاد:  أمطار غزيرة ورعدية على كافة الأنحاء خلال ال24 ساعة المقبلة… ننشر التفاصيل
سقوط أمطار غزيرة ورعدية خلال ساعات

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية  عن توقعاتها لحالة الطقس خلال ال 24 ساعة المقبلة، حيث يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة، مصحوبة بهطول أمطار غزيرة ورعدية على أغلب أنحاء الجمهورية.

خريطة  سقوط الأمطار:

أشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأنه نتيجة لتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب أنحاء الجمهورية خلال ال 48 ساعة المقبلة، فإنه من المتوقع أن يصاحب تكاثر تلك السحب المنخفضة والمتوسطة سقوط أمطار غزيرة ورعدية في عدد من المناطق وهي السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري والقاهرة وسيناء.

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن تسقط أمطار متوسطة الشدة على شمال الصعيد، ومن المنتظر أن تقل حدة سقوط الأمطار بعد غداً الخميس.

حالة البحرين:

من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط من خفيفة إلى معتدلة، وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، واتجاه الرياح فوق سطح البحر شمالية شرقية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر فهى معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين والرياح فوق سطح البحر شمالية غربية.

درجات الحرارة المتوقعة خلال الساعات المقبلة: يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية بأن تكون درجات الحرارة السائدة كما يلي:

القاهرة العظمي 23 والصغرى 17، الإسكندرية العظمى 21 والصغرى 18، مطروح العظمى 22 والصغرى 14، سوهاج العظمي 24 والصغرى 13، قنا العظمي 25 والصغرى 14، أسوان العظمى 27 والصغرى 15.