طريقة تقديم تظلم لاعادة المحذوفين عشوائياً من بطاقات التموين

طريقة تقديم تظلم لاعادة المحذوفين عشوائياً من بطاقات التموين
التموين

تعرض الكثيرون من أصحاب البطاقات التموينية إلى حذف عشوائي لحسابتهم على منظومة الدعم، ودعم الخبز، بعد أن أغلق باب تحديث بينات البطاقات التموينية والتي انتهت في اليوم السابع من نوفمبر الحالي، ويرجع الحذف العشوائي لعدة أسباب على رأسها عدم التحديث للبيانات قبل الموعد المحدد  لغلق باب التحديث.

طريقة تقديم تظلم لإعادة النظر للمحذوفين عشوائياً من البطاقات التموينية

يذكر أن المهلة التي كانت محددة لتعديل البيانات قد استمرت لمدة أشهر،وبناءاً عليه قرر وزير التموين فتح باب التظلمات من تحديث  بيانات البطاقات التموينية، ولذالك من أراد أن يرفع تظلم عليه بالخطوات التالية، أولاً الذهاب إلى أقرب مكتب تموين لمحل السكن قسم إعادة المحذوفين  وطلب استمارة” أداء الخدمة التموينية” لكتابة التظلم بها.

بعد أن تقوم بملى كافة البيانات من عدد أفراد أسرة والمدونين بالبطاقات التموينية التموينية من المستفيدين الفعليين للبطاقة مع تدوين أرقام الرقم القومي للمستفيدين وصور من تلك الأرقام القومية وتقوم بتسليمها في مكتب التموين التابع لك مع إضافة رقم الهاتف الخاص بصاحب البطاقة وفرد آخر من المدونين بالبطاقة.

يقوم مكتب التموين استلام التظلمات وإعطاء كعب الطلب مدون به رقم الطلب للمتابعة، وإدخال بينات صاحب الطلب على جهاز الكمبيوتر الخاص الخاص بمكاتب التموين لمراجعتها إلكترونياً، ويقوم الموقع بعد ذلك بإخطار صاحب الطلب إما برفض الاعتراض أو قبوله وفي حالة القبول  يتم إرجاع المحذوفين عشوائياً تلقائي.