عاجل| «الخطيب» ينتفض ويطيح بالحرس القديم ومذبحة لاعبين بعد فضيحة رادس.. و«تريزيجيه» هدية تركي لمصالحة جماهير الأهلي

عاجل| «الخطيب» ينتفض ويطيح بالحرس القديم ومذبحة لاعبين بعد فضيحة رادس.. و«تريزيجيه» هدية تركي لمصالحة جماهير الأهلي

بعد أيام من خسارته اللقب الإفريقي بهزيمة كبيرة من الترجي التونسي في رادس، يستعد فريق الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي يوم 22 نوفمبر الجاري، في إياب دور الـ16 بدوري أبطال العرب، وكانت مواجهة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، إلا أنه مازال هناك ضغوطًا كثيرة على مجلس إدارة النادي الأهلي، لإجراء تغيير شامل.

عاجل| «الخطيب» ينتفض ويطيح بالحرس القديم ومذبحة لاعبين بعد فضيحة رادس.. و«تريزيجيه» هدية تركي لمصالحة جماهير الأهلي 7

وكشفت مصادر بأن الخطيب، قرر التخلص من لجنة الكرة أو ما يسمى بالحرس القديم، مدفوعًا بضغوط من مجلس الإدارة، والتي لم تقدم أي جديد منذ أن تولت المسئولية بعضوية الثنائي علاء عبد الصادق وعبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، وحدثت بعض المشاكل والصدمات مع المدير الفني باتريس كارتيرون نتيجة محاولة التدخل في بعض اختصاصاته.

عاجل| «الخطيب» ينتفض ويطيح بالحرس القديم ومذبحة لاعبين بعد فضيحة رادس.. و«تريزيجيه» هدية تركي لمصالحة جماهير الأهلي 8

وهدية تركي لمصالحة جماهير الأهلي

يأتي هذا في الوقت الذي أشارت فيه تقارير صحفية، إلى رغبة تركي أل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ، في دعم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بصفقة من العيار الثقيل، وسط صفقة قوية بأن الصفقة هي جناح قاسم باشا التركي، محمود حسن تريزيجيه، لاسيما وأن اللاعب يقدم مستويات خيالية مع فريقه التركي، وحصل على لقب أفضل لاعب في الجولة أكثر من مناسبة.

عاجل| «الخطيب» ينتفض ويطيح بالحرس القديم ومذبحة لاعبين بعد فضيحة رادس.. و«تريزيجيه» هدية تركي لمصالحة جماهير الأهلي 9

اقرأ أيضًا: مذبحة للاعبين بعد فضيحة رادس.. أبرزهم مروان محسن

وبشاير عودة صالح جمعة

كما يعقد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، اجتماعًا مع صالح جمعة، لاعب الفريق العائد من رحلة إعارة في الدوري السعودي، قبل بدء اللاعب في تنفيذ برنامجه التأهيلي خلال الأيام القليلة القادمة؛ تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الفريق في يناير المقبل.

عاجل| «الخطيب» ينتفض ويطيح بالحرس القديم ومذبحة لاعبين بعد فضيحة رادس.. و«تريزيجيه» هدية تركي لمصالحة جماهير الأهلي 10

ومذبحة مرتقبة لعدد من اللاعبين

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه تقارير بأن الأهلي يخطط للإطاحة بعدد كبير من اللاعبين الذين لم يقدموا مستوى قوى خلال الفترة الماضية، وعلى رأسهم محمد نجيب وصبري رحيل وكريم نيدفيد وآخرين.