“أنور” يطلب تطليق زوجته: “بيجيلها رسايل حب من محمد وهاني وخالد”.. ويروي تفاصيل صادمة

“أنور” يطلب تطليق زوجته: “بيجيلها رسايل حب من محمد وهاني وخالد”.. ويروي تفاصيل صادمة

على الرغم من أنه لم يمر فقط سوي سته أشهر على الزفاف، رفع أنور ق.”، دعوى قضائية ضد زوجته أمام محكمة الأسرة بزنانيري، يطالب فيها بتطليقها، لما وقع عليه من ضرر، حيث قال الزوج في الدعوي “مراتي بتكلم محمد وخالد وهاني، وعرفت أنها بتكلمهم من رسايل الحب اللي بتجيلها”.

حيث أوضح الزوج، صاحب الـ 32 عام، أنه كان يحلم منذ طفولته بالزواج من مايسة م. 30 سنة، ربة منزل وجارته، مشيرا إلى أنه قام بكل ما يستطيع حتي يتمكن بتحقيق حلمه والزواج من حب عمره وطفولته، التي كان يري أنها ملاك وأنسب شخص للزواج منها.

وأضاف الزوج أنه لم يبخل على زوجته بأي شئ وكان حريص على تلبية جميع رغباتها، مشيرا إلى أنه كان يعطيها مصروف يومي 100 جنية ولكنها كانت تصرف أكثر من نصه على كروت الشحن، وحينما سألها حول الأمر قال له أنها تبحث عن الملابس الجديدة ومستلزمات البيت على النت.

وقال الزوج أنه ظن أنها تقوم بكل هذه الأمور وتهتم بشكل زائد بنفسها من أجله، ولكنه فوجئ بأنه أخر اهتمامها ودائما تتحدث على الهاتف، حتي دخل الشك إلى قلبه، فقام بالدخول على الفيس الخاص بها خلال نومها، ليكتشف الصدمة الكبري وهو تلقي زوجته رسائل حب وجنسية من محمد وخالد وهاني.

وتابع الزوج بأنه أيقظها من النوم وقام بضربها وطردتها من المنزل بهدوم النوم، وذهب إلى والدها يروي له ما حدث ولكن ما الفائدة فقد هربت زوجته من المنزل ولهذا قرر رفع دعوي تطليق للضرر.