التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “بنك مصر” يعلن عن فرص عمل ووظائف للشباب وحديثي التخرج في هذه المحافظات
بنك مصر

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أعلن الموقع الرسمي لبنك مصر عن طرح وظائف وفرص عمل شاغرة، وذلك على مستوى الوظائف الإدارية بمحافظات القاهرة الكبرى، بحسب ما أفادت به التقارير الرسمية وتصريحات المسؤولين في بنك مصر خلال الساعات الماضية.

وقد جاءت الوظائف المطلوبة في بنك مصر على النحو التالي ذكره:

1) مسئول تحليل النظم.

2) مسئول إدارة بيانات Big data

3) مسئول إدارة بيانات dynamic & static

4) مسئول العلاقات بين الأنظمة.

5) مسئول Switch.

وقد أكد الموقع الرسمي لبنك مصر، بأن الوظائف المطلوبة يجب أن تتوفر عدة شروط في المتقدم لها من أحل أن يحصل على فرصة للعمل داخل بنك مصر في الفترة المقبلة، وقد جاءت أهم الشروط بأن يكون من خريجي الجامعات المصرية المعترف بها رسميًا وحاصلاً علي بكالوريوس حاسبات ومعلومات أو هندسة “حاسبات” أو نظم معلومات الأعمال ،دفعات تخرج من 2014 حتى 2018، بتقدير عام جيد علي الأقل.

وكذلك يجب أن يكون المتقدم يجيد اللغة الإنجليزية وكذلك لديه إلهام ببرامج وونظم Java SE , Java2E، وكذلك يفضل الإلمام بـ ـXML , SQL Server , ASP .Net، وأيضًا يفضل أن يكون لديه إلمام بــOracle PL\SQL.

وعلى أن لا يزيد سن المتقدم عن 30 عام وقت التقدم للوظيفة.

وذكر بنك مصر، بأنه يمكن للجميع التقدم لهذه الوظائف عن طريق الدخول للموقع الرسمي لبنك مصر، من هنا، وبعدها الضغط على تقديم ومن ثم يقوم بإنشاء حساب على الموقع الرسمي للبنك، ثم يرسل لك البنك رسالة علي البريد الإلكتروني الخاص بك لتأكيد تسجيل الدخول، ويتم الضغط على الرابط المرفق وتسجيل الدخول، بعدها تظهر استمارة التقدم للوظيفة.

وعن أخر موعد للتقديم، فبحسب ما أكدته المصادر الرسمية في بنك مصر بأنه سيكون يوم الأربعاء المقبل والموافق 21 نوفمبر الجاري، أي بعد ثلاث أيام فقط من الآن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.