تفاصيل مثيرة وراء إختفاء “عروسة” قبل زفافها بساعات.. والداخلية تكشف اللغز الصادم !!

تفاصيل مثيرة وراء إختفاء “عروسة” قبل زفافها بساعات.. والداخلية تكشف اللغز الصادم !!
عروس المنصورة

قالت مباحث الدقهلية من قليل، بأنها قد تمكنت من العثور على الفتاة المختفية في ظروف غامضة قبل زفافها بأيام قليلة، وهذا بعدما تلقى اللواء “محمد حجي” مدير أمن الدقهلية، إخطار من مدير المباحث الجنائية اللواء “محمد شرباش”، وذلك بشأن وصول بلاغ باختفاء ميرفت م ع22 عاما فى ظروف غامضة؛ حيث كانت تستعد لزفافها بنهاية الأسبوع.

وبحسب البلاغ، فإن الفتاة كانت قد أتصلت بوالدتها قبل خطفها بدقائق قليلة، وقالت في المكالمة، بأنها تريد أي شخص من أفراد الأسرة أن ينتظرها فهى فى الطريق لأن هناك 3 شباب يتبرصون بها حيث يستقلون معها الميكروباص، على حد وصفها في المكالمة الأخيرة.

وبعد تفريغ الكاميرات على الطريق قد أكتشفت الأجهزة الأمنية، بأن الميكروباص الذي كانت تستقله الفتاة كان يقود سائق من قريتها، وقد تم إلقاء القبض عليه على الفور، وذلك في محاولة للإستدلال على ما حدث، وحقيقة وجود حالة إختطاف.

ولكن المباحث قد تأكدت بأن الفتاة موجودة لدى بعض أقاربها، وأن واقعة الإختطاف غير حقيقة، ووجودها عن أقاربها كان بسبب وجود خلافات شديدة داخل الأسرة.

وأكدت التحريات، بأنه لا يوجد اي قضية خطف أو ما شابه، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف تتم إحالته إلى النيابة العامة من أجل بدء التحقيقات في هذه الواقعة المثيرة للجدل.