التخطي إلى المحتوى
مذيعة شهيرة تدخل في “نوبة بكاء” على الهواء أمام الملايين.. والسبب يُصيب الجميع بالصدمة!!
ميار الببلاوي

في مشهد مؤثر، حيث دخلت الإعلامية “ميار البيلاوي” في نوبة بكاء شديد على الهواء، وذلك أثناء تقديمها لبرنامج “أحلى حياة”، وهذا بعدما سردت قصة لثلاث أبناء عاقين مع أمهم المسنة، وعلقت على ذلك قائلة: “والله العظيم أنا خايفة أوي، الزمن مبقاش مضمون”.

وخلال تقديمها للبرنامج المُذاع على فضائية «LTC TV»، قالت المذيعة ميار البيلاوي:

أحد السائقين نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه سيدة مُسنة، استوقف لها ابنها تاكسي، وأعطى للسائق رقم عنوان شقيقته لكي يرسل أمه عندها، لأن زوجته ترفض جلوس أمه معها في الشقة، وتطلب الطلاق بسببها.

سائق التاكسي توجه إلى العنوان الذي معه، ونزل له زوج ابنتها ورفض اصطحاب أمها معه، وقال: «إني حالف على زوجتي بالطلاق إذا استضافت أمها في منزلي»

التاكسي توجه لابنتها الثانية فرفضت اصطحاب أمها، وزعمت أن الشقة صغيرة ولا يوجد فيها مكان لأمها، ثم نشر سائق التاكسي هذا فيديو يطلب مساعدة الناس لوضعها في دار مسنين.

وأشارت الإعلامية “ميار الببلاوي”، بأنها لا تستطيع تمالك نفسها عند مشاهدة الفيديو، وذلك لكون يحتوي على مشاهد فيها إهانة وعقوق للوالدين، والذي أمر الله سيحانه وتعالى ورسوله الكريم، بضرورة برهما والإحسان إليهما.

وفي السياق ذاته، قال ضيف الحلقة، الدكتور “أحمد كريمة” أستاذ الفقة المقارن في جامعة الأزهر، حول هذا الأمر: «إن هؤلاء الأبناء قلوبهم قاسية تعيش في غفلة الشهوة، ومن يفعل ذلك العقوق أخس من الحيوان وسيرى السوء في الدنيا والآخرة».

وكانت المذيعة ميار الببلاوي قد علقت على هذه القصة قائلة بأن كل أم تخشى هذا المصير، خاصة في ظل هذا الزمن الصعب الذي تغيرت مفاهميه بصورة لا تصدق.

قد يهمك أيضًا

التعليقات