التخطي إلى المحتوى
الحكومة المصرية تعلن 6 أخبار سارة للعاملين بالدولة.. تعرف على التفاصيل
الحكومة المصرية تعلن 6 أخبار سارة للعاملين بالدولة.. تعرف على التفاصيل

ينتظر العاملين بالدولة المصرية في القطاع الحكومي تعديل بعض النصوص الموجودة في قانون الخدمة المدنية منها التسوية لبعض العاملين الحاصلين على مؤهل أعلي أثناء الخدمة، حيث كشف الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن 6 أخبار سارة إلى جميع الموظفين في الحكومة سوف يتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة ومن أهمها .

6 أخبار سارة لجميع العاملين بالدولة

1 – تعديل لائحة قانون الخدمة المدنية.

2- حل مشكلة التسوية للموظفين، واستمرار التسوية لمن حصلوا على مؤهلات أثناء الخدمة حتى يونيو2019.

3 – لا تجميد للمكافآت والحوافز.

4- لجنة لمراجعة هيكل الأجور.

5- صرف بدل الإجازات.

6- مشروع قرار لفتح باب الإجازات للعاملين بالخارج.

كما كشفت مصادر بالحكومة المصرية بالبدء في اتخاذ خطوات جادة من أجل حل مشكلة التسويات للموظفين بالمؤهلات الأعلى التي حصلوا عليها أثناء الخدمة، وأنه سوف يتم تعديل للمادة رقم 176 من اللائحة التنفيذية لقانون الخدمة المدنية من أجل حل مشكلة التسوية والأجور للموظفين، ليكون من حق الموظف التسوية والحصول على الأجر المناسب بعد التسوية.

اقرأ أيضا:

الحكومة المصرية .. فتح باب الخروج للمعاش المبكر مع الحصول على كافة المستحقات المالية

قد يهمك أيضًا

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اعمل بوظيفه صراف فى هيئة النقل العام عايز اسال المسئولين عن الكئيب لماذا الإصرار على يوم السبت وعدم تعديل لائحة الحوافز لوجود ضرر على العمال نرجو من الهيئة تعديل لائحة الحوافز

  2. نرجو التكرم من معالى السيد الدكتور/صالح الشيخ-رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والاداره باضافه بند سابع وهو مشروع قرار لنقل الساده العاملين بالجهاز الادارى للدوله بدرجاتهم الماليه للمحافظات القاطنين (المقيمين)بها رحمه بهم من المواصلات اليوميه ذهابا وعوده فضلا عن تكاليف المواصلات اليو ميه الباهظه فضلا عن ان مشروع القرار هذا يساهم بشكل كبير فى حل مشكله ازدحام المواصلات والمرور وخاصه العاملين بمحافظات القاهره الكبر ى(القاهره -الجيزه -القليوبيه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.