بعد القرار الأخير للحكومة.. أحمد موسى: “للي بيحصل ده تعذيب للمواطنين”

بعد القرار الأخير للحكومة.. أحمد موسى: “للي بيحصل ده تعذيب للمواطنين”
أحمد موسى

قال الإعلامي “أحمد موسى”، بان المواطني المصري “بيتعذب” على حد وصفه، وذلك اثناء قيامه بعملية تحديث البيانات الخاصة بالبطاقة التموينية التي يملكها داخل مكاتب التموين في مختلف محافظات الجمهورية، خاصة في ظل وحود عدد من المواطنين لم يحصلوا على بطاقة تموينية منذ 5 سنوات أو أكثر، وكذلك هناك عدد من المواطنين لم يتمكنوا من تحديث بياناتهم بسبب الزحام الشديد في مكاتب التموين.

وخلال تقديمه لبرنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة «صدى البلد»، قد طالب الإعلامي أحمد موسى من المسئولين بضرورة بالعمل على تلبية وتنفيذ مصالح المواطن، قائلًا «بلاش التكييف، بلاش الكلام في الإذاعة والتلفزيون، ونحاول نشتغل ونعمل كل للي عندنا عشان خاطر المواطن».

وأكمل موسى تصريحاته التي وجه فيها إنتقادات لاذعة إلى مسؤولي وزارة التموين في حلقة اليوم من برنامجه قائلًا:

ن المسئول يتحدث بكلام وعلى أرض المواقع يجد المواطن عكس ما يتحدث به المسئولون، وأنا بطلب من وزارة التموين بضرورة توصيل المعلومات بشكل صحيح للمواطنين”.

وأشار أحمد موسى، بأن بعض الأسر قد تم حذف 4 أفراد من بطاقتها التموينية، وتبقى فرد واحد فقط، وهو أمر غير معقول على الإطلاق على حد وصفه.

وختم الإعلامي الشهير تصريحاته قائلًا بأن الإنتهاء من عملية إضافة المواليد الجدد قد يحدث في ديسمبر أو يناير المقبل، مطالبًا مسئولي وزارة التموين بأن يكونوا أكثر شفافية مع المواطنين في الفترة المقبلة.