بالتفاصيل..”حرب كلامية” بين وزيرة مصرية ونائبة كويتية.. وقرار عاجل من مجلس النواب المصري

بالتفاصيل..”حرب كلامية” بين وزيرة مصرية ونائبة كويتية.. وقرار عاجل من مجلس النواب المصري
الوزيرة المصرية نبيلة مكرم والنائبة البرلمانية صفاء الهاشم

أكد المتحدث الرسمي باسم مجلس النواب في مصر، الدكتور “صلاح حسب الله”، بأن العلاقات بين مصر والكويت هي علاقات تاريخية، مشددًا على كون الشعب المصري والجيش المصري قد ساعد كثيرًا الكويت في التخلص من الإحتلال، وهو أمر يؤكد على مدى قوى الترابط بين المصريين والكويتين على مدار العصور.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد»، والذي يقدمه الإعلامي «أحمد موسي»، قد أستنكر المتحدث باسم مجلس النواب، التصريحات التي تصريحات أدلت بها إحدى النائبات الكويتيات، والتي شملت الإساءة إلى الوزيرة المصرية، نبيلة مكرم، مشيرًا إلى أن هذه النائبة تحاول إثارة الفتنة وكلماتها لافتعال بطولة مزيفة.

وعلق “حسب الله” على تصريحات النائبة الكويتية قائلًا:

“الشعب الكويتي سيتصدى للنائبة الكويتية التي أساءت للوزيرة نبيلة مكرم، وهذه النائبة لديها نقص في المعلومات عن التاريخ الذي يربط مصر والكويت”.

ويذكر بأن النائب البرلمانية في الكويت “صفاء الهاشم” كانت قد أعربت عن غضبها من تصريحات السفيرة “نبيلة مكرم” وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، وذلك بشأن واقعة الاعتداء على مواطنة مصرية بالكويت، والتي أكدت فيها الوزيرة، أن كرامة المواطن المصري خط أحمر، ولكنها تثق في السلطة والقضاء الكويتي، وهو الأمر الذي يبدو بأنه لم يعجب النائبة الكويتية “صفاء الهاشم”، وخرجت في تصريحات تهاجم فيها الوزيرة المصرية.