عاجل.. كارثة تضرب الإسكندرية منذ قليل.. وإرتفاع عدد المصابين لـ 12 تلميذ حتى الآن !!

عاجل.. كارثة تضرب الإسكندرية منذ قليل.. وإرتفاع عدد المصابين لـ 12 تلميذ حتى الآن !!
إصابة تلاميذ- صورة أرشيفية

قالت مصادر رسمية في الإسكندرية منذ قليل، بأن نحو 12 تلميذ قد تعرضوا لإصابات بتسمم غذائي وهم الآن داخل مستشفى حكومي من أجل تلقى العلاج الازم، وذلك بعدما تناولوا مشروب مياه غازية داخل مصقف مدرسة أرض الرزاعة الإبتدائية المشتركة بالإسكندرية.

وكان اللواء “محمد الشريف” مدير أمن الإسكندرية ومساعد وزير الداخلية قد تلقى إخطار من قبل مدير إدارة البحث الجنائي بالإسكندرية اللواء “شريف رؤوف” بشأن وصول بلاغ من مأمور قسم العطارين، يفيد ببلاغ مقدم من المستشفى الرئيسي الجامعي بوصول 12 طالبا، مصابين بآلام بالبطن وقئ “ادعاء تسمم غذائي”، وتم وضعهم تحت الملاحظة الطبية، والحالة العامة مستقرة.

وبحسب البيانات الرسمية، فإن المصابين الـ 12 هم تلاميذ في المدرسة المذكورة، وأغلب حالات الإصابة عبارة عن آلام بالبطن وقئ “ادعاء تسمم غذائي”.

وبعد التحريات الآولية وسؤال التلاميذ، فقد أكدوا بأنهم تناولوا مشروب مياه غازية من داخل مقصف المدرسة، وبسؤال الزائرة الصحية في المدرسة، فقد أكدت مضمون حديث التلاميذ.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل مباحث القسم، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة من أجل كشف تفاصيل هذا الحادث والواقعة المثيرة للجدل خلال الساعات القليلة المقبلة.