رسمياً.. البنك الأهلي يُطلق مبادرة جديدة تُسعد العديد من المواطنين و12 شهر بدون فوائد

رسمياً.. البنك الأهلي يُطلق مبادرة جديدة تُسعد العديد من المواطنين و12 شهر بدون فوائد
البنك الأهلي المصري

في مفاجأة سارة لجميع المصريين اعلن البنك الأهلي المصري دعمه الكامل للمواطنين في مبادرته الجديدة من أجل الشراء من معرض ” فيرنكس آند ذا هوم”، حيث يقد البنك مبادرتين بتمويل للعارضين والمشترين خلال المعرض المقرر إقامته خلال الأيام القادمة.

رسمياً.. البنك الأهلي يُطلق مبادرة جديدة تُسعد العديد من المواطنين و12 شهر بدون فوائد 1

البنك الأهلي ومبادرة جديدة للمواطنين

ومن جانبه كشف رئيس غرفة صناعة الأخشاب باتحاد الصناعات المصرية ” أحمد حلمي”، أن معرض “فيرنكس آند ذا هوم ” قد اتفق مع البنك الأهلي على تقديم الدعم في المعرض القادم.

مبادرة البنك الأهلي الأولى

وأضاف ” حلمي” من خلال تصريحات هامة لأحد المواقع الإخبارية المصرية، أن البنك الأهلي في المبادرة الأولى سوف يقوم بدعم المشترين حتى 12 شهراً بدون فوائد من أجل تحفيز عملية الشراء، وذلك من أحل دعم المواطن على الشراء دون التفكير في التمويل المالي.

مبادرة البنك الأهلي الثانية

أما المبادرة الثانية تشمل حزم تمويلية للعارضين، وذلك من أجل دعم صناعة الأثاث الخشبي في الدولة المصرية خلال الفترة القادمة من اجل التغلب على السيولة المالية.

إقبال ضعيف على معرض "لومارشية" في اليوم الرابع والزوار يؤكدون ارتفاع أسعار الأثاث والتخفيضات وهمية

وتنعقد الدورة الأولى في الفترة من 22 إلى 25 نوفمبر الجاري، والدورة الثانية في الفترة من 21 إلى 24 فبراير 2019، الدورة الثالثة من 17 غلى 20 اكتوبر 2019، والدورة الرابعة من 12 إلى 16 فبراير بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

حيث أسعدت تلك المبادرة العديد من المواطنين التي تبحث عن شراء الأثاث وخاصة الشباب المقبلين على الزواج، حيث يتم توفير الأموال اللازمة وبدون فوائد.