“إبني كان بيتقطع في إيدي وأنا بدفنه”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل الطفل محمود ضحية لقمة العيش!!

“إبني كان بيتقطع في إيدي وأنا بدفنه”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل الطفل محمود ضحية لقمة العيش!!
الطفل محمود

قال طاهر مصطفى والد الطفل “محمود” – سائق التوك توك- والذي لقى مصرعه بعدما تلقى 32 طعنة على يد عاطل يدعى “أبو كارما”، بأنه لم يكن يشغل باله سوى دفن جثمان إبنه ضحية لقمة العيش، وذلك بعدما كانت النيابة قد طالبت بإجراء تحليل DNA لجثمان الضحية التي عثر عليها بعض الأهالي بمنطقة برطس ملقاة داخل الأراضي الزراعية، بدائرة قسم شرطة أوسيم بالمنوفية.

ويقول والد الضحية عن تلك الواقعة المآساوية:

النيابة العامة أصدرت تصريحًا بدفن جثمان محمود، منذ 14 يومًا، وعقب تسلمنا كامل التصاريح وجثمان الطفل، تمت مراسم الدفن، لكن دون أن يُبين تقرير الطب الشرعي السبب الحقيقي للوفاة- باعتبار تقرير الطب الشرعي يرفق به كامل الأسباب الحقيقية للوفاة.

“إكرام الميت دفنه.. وابني فضل في المشرحة حوالي شهرين وفي الآخر تقرير الطب الشرعي مكتوب بطريقة مش فاهمنها ومش عارفين نقراه بس المحامي قال إن في تقرير تاني هيوضح كل حاجة”

وذكر والد الضحية، بأن المتهم الوحيد في هذه القضية لازال حتى الآن يتم تجديد حبسه، وذلك على الرغم من كونه قد أعترف بإرتكابه للجريمة وقتل محمود، ولكن التحقيقات لازالت جارية معه ولم يتم حتى الآن إحالته للمحاكمة.

وعلق الأب على واقعة تغسيل إبنه ودفنه واللحظة الأخيرة التي جمعت بينهم: “”ابني كان بيتقطع في إيدي وانا بغسله قبل الدفن، وذلك قبل أن يوارى جسده التراب، بعد تمزيقه بـ32 طعنه”.

وكانت النيابة قد بدأت تحقيقات موسعة في هذه الواقعة خلال الفترة الماضية، وقد إعترف المتهم أمام النيابة بإرتكابه الجريمة، وذلك بحسب ما ذكره والد المجني عليه.