الصراعات تشتعل داخل مجلس الإدارة.. وتذمر من قرارات «الخطيب».. وقرارات حاسمة لإنقاذ الفريق

الصراعات تشتعل داخل مجلس الإدارة.. وتذمر من قرارات «الخطيب».. وقرارات حاسمة لإنقاذ الفريق

أجواء مشتعلة بين أروقة القلعة الحمراء فجرتها الهزيمة الساحقة من الترجي التونسي، ولما لا، وأن الهزيمة كانت قاسية وساحقة بثلاثية نظيفة، ولما لا وقد قدم الفريق أسوأ مبارياته على الإطلاق في النهائيات القارية، ولما لا وفقدان اللقب الإفريقي لأول مرة في تاريخ الأهلي للمرة الثانية على التوالي.. كانت كفيلة لفتح ملفات وإصدار قرارات لحفظ ماء الوجه.

فقد تسببت الخسارة الثقيلة من الترجي بحسب تقارير صحفية في تفجر الصراعات والانقسامات داخل مجلس إدارة النادي، وانقلب بعض أعضاء المجلس على محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، في بعض القرارات، منتقدين تفرده بالقرارات وسياساته فيما يخص ملف الصفقات والتدعيمات منذ بداية الموسم.. بحسب مصادر للمصري اليوم.

اقرأ أيضًا: مذبحة لاعبين بعد فضيحة رادس

أبرز النقاط والقرارات المرتقبة

  • تحفظ بعض الأعضاء على تواجد عبد العزيز عبد الشافي “زيزو”، وعلاء عبد الصادق فى لجنة الكرة، وطالبوا بإبعادهما عن هذا الملف.
  • برر الأعضاء ذلك، لضعف إمكانياتهما، ونظرًا لما قدماه للفريق خلال الفترة الماضية، حيث إنهما لم يستطيعا التعاقد مع لاعب له حجمه أو الفوز بصفقة كبيرة طوال الفترة الماضية.
  • طالبوا بإبعاد عدلي القيعي عن ملف التعاقدات فورا، بعد فشله في التعاقد مع لاعبين كبار، كما أن طريقته عفا عليها الزمن في المفاوضات مع اللاعبين.
  • برروا بذلك، خسارة الأهلي لكافة الصفقات التي دخل في منافسة عليها مع أندية أخرى، مؤخرًا.
  • طلبوا من رئيس النادي التدخل شخصيا في الأمر لحسم الصفقات المزمع إبرامها خلال الفترة المقبلة.