أبرزهم مروان محسن.. مذبحة في «الأهلي» بعد فضيحة «رادس».. ننفرد بأسماء أبرز الراحلين

أبرزهم مروان محسن.. مذبحة في «الأهلي» بعد فضيحة «رادس».. ننفرد بأسماء أبرز الراحلين

بعد يومين من الهزيمة الساحقة والغير متوقعة من الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، وضياع حلم الفوز باللقب الإفريقي، عقد مجلس إدارة النادي الأهلي خلال ساعات اجتماعا طارئا لاتخاذ عدد من القرارات بشأن الفريق الأول بعد فضيحة الهزيمة الثقيلة، وذكرت تقارير بأن اجتماعًا حاسمًا يوم الخميس المقبل سيترتب عليه قرارات حاسمة.

أبرزهم مروان محسن.. مذبحة في «الأهلي» بعد فضيحة «رادس».. ننفرد بأسماء أبرز الراحلين 7

ومن المتوقع أن يحضر المدير الفني للفريق “كارتيرون” اجتماع الخميس المقبل، ويناقش المجلس في اجتماعه أيضًا إعادة النظر في الجهاز المعاون للفرنسي كارتيرون، ومن المتوقع أن يتم الإطاحة ببعض عناصره مع الإبقاء على المدير الفني، وشدد الخطيب على إعداد تقارير عاجلة فنية بشأن المباراة وما حدث فيها.

ماذا قال المشاهير عن هزيمة الأهلي أمام الترجي؟

 

ومن جانبها، كشفت صحيفة الجمهورية نقلاً عن مصادرها، بان الأهلي بصدد إصدار قرارات عاجلة بالإطاحة بعدد كبير من لاعبي الفريق، على رأسهم،باسم على وصبري رحيل وناصر ماهر وأكرم توفيق وأحمد الشيخ ومحمد نجيب، مع تشكيل لجنة فنية جديدة لدعم صفوف الفريق بصفقات سوبر قارة على تحمل المسئولية وارتداء الفانلة الحمراء، بعد أن أثبتت التجربة فشل 90% من الصفقات التي عقدها الفريق في الفترة الماضية.

أبرزهم مروان محسن.. مذبحة في «الأهلي» بعد فضيحة «رادس».. ننفرد بأسماء أبرز الراحلين 8

ومفاجأة مروان محسن

ومن ناحية أخرى، وبعد ظهوره بمستوى سيئ في النهائي الأفريقي برادس بعدما كانت تعلق عليه الجماهير آمالاً كبيرة بعد غياب أزارو، أظهرت تقارير تصدر مروان محسن مهاجم النادي الأهلي ومنتخب مصر قائمة المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل.

مروان محسن

وهدية الخطيب للجماهير

يأتي هذا في الوقت الذي كشفت فيه مصادر من داخل أروقة القلعة الحمراء خلال تصريحات صحفية، بان محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، يجهز لاستقدام عدد من الصفقات القوية لتدعيم الفريق، أبرزهم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولين العرب، والملقب بخليفة محمد صلاح.

أبرزهم مروان محسن.. مذبحة في «الأهلي» بعد فضيحة «رادس».. ننفرد بأسماء أبرز الراحلين 9