بالتفاصيل.. مصرع وإصابة 11 مواطن في أحداث مؤسفة بسوهاج.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

بالتفاصيل.. مصرع وإصابة 11 مواطن في أحداث مؤسفة بسوهاج.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل

قالت المصادر الأمنية والرسمية في محافظة سوهاج منذ قليل، بأن اللواء  هشام الشافعي مدير أمن سوهاج قد تلقى إخطار من قبل شرطة النجدة بشأن وجود حادث مروع ومؤسف وذلك على الطريق الأوسط ناحية “ألشعارنة” دائرة مركز شرطة سوهاج، ولتصدر الأوامر على الفور بإنتقار رجال الأمن وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى هناك من أجل تفقد الوضع وإجراء المعاينة المبدائية، ونقل كل المصابين إلى المستشفيات من أجل تلقي العلاج اللازم.

وبعد المعاينة الآولية فقد تبين بأن الحادث كان عبارة عن تصادم سياراتين بطريقة مروعة، وهو الأمر الذي أدى إلى مصرع شخص وإصابة 10 آخرين بإصابات بالغة، وعلى الفور قد تم نقلهم إلى إحدى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج هناك.

وكان كلًا من مساعد مدير الأمن وعدد من القيادات الأمنية في مركز شرطة سوهاج قد وصلوا إلى مكان الحادث من أجل إجراء المعاينة والفحص المبدائي، وهذا في الوقت الذي كانت فيه سيارات الإسعاف تقوم بنقل المصابين إلى المستشفيات، وتقوم قوات الحماية المدنية برفع آثار الحادث.

وقد تم نقل جثة المتوفي إلى مشرحة المستشفى من أجل أن تبقى تحت تصرف النيابة العامة قبل أن تأمر بإستخراج تصريح الدفن لها في الساعات المقبلة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وسوف يتم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ في مباشرة تحقيقاتها حول الواقعة.