عاجل.. إصابة 9 مواطنين في أحداث مؤسفة بالإسكندرية.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل !!

عاجل.. إصابة 9 مواطنين في أحداث مؤسفة بالإسكندرية.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل !!
عاجل

قالت مصادر أمنية في الإسكندرية منذ قليل، بأن نحو 9 أشخاص قد تعرضوا لإصابات بالغة، وذلك جراء حادث مؤسف ومروع قد وقع صباح اليوم الأحد، وذلك على الطرق الصحراوي الغربي في منطقة الكيلو  52 غرب الإسكندرية.

وكان إخطار قد وصل إلى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية من قبل اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائي،  بشأن وصول إخطار إلى شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث سيارة مروع على الطرق الصحراوي، لتصدر على الفور تعليمات بشأن إنتقال قوة أمنية وفرق الحماية المدنية وكذلك سيارات الإسعاف إلى هناك من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من مكان الحادث.

وبعد المعاينة والفحص المبدائي قد تبين بأن الحادث كان لسيارة ميكروباص، وفي الوقت الذي أنحرفت فيه سيارة ملاكي تجاهه، وحاول سائق الميكروباص مفاداتها  اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى لانحرافها وانقلابها بجانب الطريق المشار إليه، وتعرض كل الركاب لإصابات بالغة جراء الحادث.

وقد تم نقل كل المصابين إلى مستشفى العامرية العام من أجل تلقى الرعاية الطبية اللازمة هناك، ولم تكشف بعد أي جهة رسمية عن حالة المصابين.

وبعدها تم تحرير محضر بالواقعة من قبل رجال المباحث، وجاري إخطار النيابة العامة من أجل إتخاذ كل الإجراءات اللازمة ومباشرة التحقيقات في هذا الحادث.