عاجل.. قرار مفاجئ من وزارة التموين يصدم ملايين المصريين منذ قليل.. وتنفيذه خلال ساعات

عاجل.. قرار مفاجئ من وزارة التموين يصدم ملايين المصريين منذ قليل.. وتنفيذه خلال ساعات
التموين

قالت مصادر رسمية في وزارة التموين منذ قليل، بأن الوزارة كانت قد أغلقت باب تصحيح الأخطاء وتحديث البيانات بصورة نهائية يوم الخميس الماضي الموافق 7 نوفمبر، مشيرة إلى كون الفترة المقبلة سوف تشهد حذف ـأي بطاقة تموينية يوجد بها أخطاء أو بيانات غير صحيحة.

ولكن المفاجأة بالنسبة لعدد كبير من المواطنين كان فيما يتعلق بحذف البطاقات التي يوجد بها أخطاء حتى ولو كانت هذه البطاقات للآسر الأكثر إحتياجًا، والتي تستحق الدعم.

وكان الدكتور “علي المصليحي” وزير التموين والتجارة الداخلية قد أكد خلال تصريحات إعلامية مساء أمس السبت خلال تواجده كضيف على برنامج “هنا العاصمة”، بأن الوزارة لن تسمح بوجود أي بطاقة تحتوى على بيانات غير صحيحة في الفترة المقبلة مشددًا على كون البطاقات التي تضم أي أخطاء لن تتمكن من صرف السلع التموينية والخبز في الأيام القادمة.

وبحسب ما ذكره الدكتور “علي المصليحي” في حديثه، بأن الوزارة قد أستقبلت أكثر من 3 مليون طلب لإضافة المواليد، مشيرًا إلى كون هذه الطلبات سوف يتم الموافقة عليها وصرف السلع لها بدءًا من شهر يناير المقبل.

وختم الدكتور “علي المصليحي” وزير التموين حديثه ليؤكد بأن الوزارة لديها بطاقات بها أخطاء تصل لنحو 1.5 مليون بطاقة من إجمالي 21 مليون بطاقة تموينية على مستوى الجمهورية، بمعنى أن 1.5 مليون بطاقة لن تتمكن من صرف السلع التموينية بعدما يتم حذفها من التموين خلال الساعات القادمة.