“حسيت بإهانة وعاوزة حقي”.. المصرية المٌعتدى عليها في الكويت تكشف مفاجآت مدوية حول الواقعة

“حسيت بإهانة وعاوزة حقي”.. المصرية المٌعتدى عليها في الكويت تكشف مفاجآت مدوية حول الواقعة
المواطنة المصرية

كشفت المواطنة المصرية “فاطمة عزيز” الٌمعتدى عليها في الكويت عن التفاصيل المثيرة لهذه الواقعة التي أثارت الرأي العام في مصر وفي الكويت خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أكدت بانها تعرضت للضرب بالأحذية من قبل 5 كويتيات في مشهد مؤسف، معبرة عن كونها قد شعرت بإهانة كبيرة جراء ما حدث لها، وتطالب الجميع بالوقوف بجانبها، حتى تسترد حقها المسلوب.

وكانت بداية تفاصيل هذه الواقعة مساء الثلاثاء الماضي على كورنيش منطقة السالمية، وذلك بعدما قالت الضحية، بأنه قد شهدت نجل صديقها، وهو يسقط من دراجته، وذلك بعدما كانوا 5 كويتيات يتجولن بدراجاتهن الهوائية وتصطدم إحداهن بطفل صديقتها (3 سنوات).

وعندما حاولت السيدة معاتبة الفتيات الكويتيات، بدأت بينهما مشادة تحولت إلى إشتباك، وعندها تعدت الفتيات بالضرب على المواطن المصرية.

وتروى السيدة المصرية تفاصيل هذه الواقعة قائلة: ” “ضربي بجزمهم كان أكثر موقف اتهانت فيه كرامتي، وببص لقيت الخمسة عليا وبيضربوني وبيشدوني من شعري، جوزي كان بيحاول يطلعني من وسطهم بس هما ماسكين في شعري واللي بتضربني في بطني واللي بتخربشني”.

وأكملت المواطنة المصرية حديثها قائلة: “راحوا كلهم جابوني من ضهري ووقعوني ونزلوا ضرب عليا برجليهم”، بنبرة تحمل قهراً قالت: “أكتر حاجة أذتني نفسيا هي ضربي بجزمهم في وشي، حسيت بإهانة كبيرة”

https://www.facebook.com/fatma.hossin/videos/10156872730564189/