رسميًا.. الداخلية تحسم الجدل وتكشف تفاصيل إنتحار “رجل أعمال” داخل سيارته بالجيزة !!

رسميًا.. الداخلية تحسم الجدل وتكشف تفاصيل إنتحار “رجل أعمال” داخل سيارته بالجيزة !!
حادث

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث كشفت التحريات عن تفاصيل إنتحار رجل أعمال داخل سيارته في حي الهرم بالجيزة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما أكدت التحريات، بأن رجل الأعمال الشاب قد أطلق النار على نفسه، وذلك بعدما شاهد شقيق زوجته يقوم بتقبيل رأس والدته، وهو الأمر الذي أغضبه كثيرًا.

وبحسب ما أكدته التحريات، فإن اللواء دكتور “مصطفى شحاته” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة قد تلقى بلاغ بشأن سماع صوت طلق نادي في شارع  نصر الدين اول شارع الهرم، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوة أمنية إلى هناك من أجل كشف تفاصيل وملابسات هذا البلاغ.

وبحسب ما أكده شهود عيان، فإن الشاب قد أوقف السيارة بعد النفق مباشرة، وخرج منها وأطلق عيار ناري من مسدسه صوب رأسه، وسقط علي الارض واسرع شقيقه الذي كان يستقل السيارة بجواره وفوجئ بفعلته، ونقله للمستشفي بمساعدة بعض المارة المتواجدين في تلك المنطقة.

وبحسب ما أفاد به بع أفراد أسرته، فقد أقر أحد منهم بأن الأسرة متشددة دينًا، ويوم الواقعة شهد المنتحر، شقيق زوحته وهو يقوم بتقبيل رأس الدتهم ما اثار غضبه وخرج من المنزل مسرعًا قبل دقائق من تنفيذه فعلته، وهو الأمر الذي جعل شقيقه يذهب معه من أجل محاولة تهدئة الأمور، ولكن الشخص المنتحر لم يهمل شقيقه تلك الفرصة.