عاجل.. تكليف هام من الرئيس السيسي للحكومة.. وسعادة عارمة لملايين المصريين

عاجل.. تكليف هام من الرئيس السيسي للحكومة.. وسعادة عارمة لملايين المصريين
السيسي

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بأنه قد أصدر تعليمات وتكليفات إلى الحكومة المصرية وبالتحديد إلى وزارة الزراعة، وذلك من أجل العمل على حل كل المشاكل التي تواجه “الفلاح المصري” في الفترة المقبلة، مشددًا على كون الدولة المصرية تسعى لأجل تطوير المجال الزراعي، وزيادة المحاصيل والإهتمام بالظروف المعيشية للفلاح.

وأوضح الرئيس السيسي، بضرورة أن يتم دراسة كل المشروعات الزراعية المخطط لتنفيذها، وذلك من كل الجوانب قبل البدء بشكل رسمي وفعلي في إقامتها، وهذا في مقدمتها إعداد الدراسات المتكاملة من أجل ضمان نجاح هذه المشروعات.

وخلال اجتماعه صباح اليوم السبت مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وكذلك مع الدكتور ز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي وذلك بحضور السيدة الدكتورة منى محرز نائبة وزير الزراعة، فقد أكد الرئيس السيسي على ضرورة العمل على إنشاء مجتمعات زراعية جديدة لزيادة إنتاج المحاصيل، وكذلك التوسع في إقامة مشروعات للإنتاج الحيواني والداجني والسمكي.

كما طالب الرئيس بضرورة جعل الزراعة على رأس أولويات الحكومة في الفترة المقبلة، مشيرً إلى كون الدولة تريد إعادة “الزراعة المصرية إلى سابق عهدها في السنوات المقبلة.

ويذكر بأن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سوف يغادر البلاد في الساعات المقبلة متوجهًا إلى مدينة باليرمو الإيطالية مساء اليوم الأثنين في زيارة قد تستغرق يومين على الأكثر.