بالتفاصيل.. إرتفاع عدد ضحايا “إنفجار الجيزة” لـ 10 أشخاص.. ومصادر: الضحايا أغلبهم من الأطفال

قالت تقارير إعلامية منذ قليل، بأن الإنفجار الذي وقع في وقت سابق في مركز الحوامدية بمحافظة الجيزة قد أسفر حتى الآن عن مقتل 10 أفرد من أسرة واحدة من بينهم أطفال أشقاء ونجل عمهم، و3 نساء، وشقيقين وعمهم، وذلك بعدما كان هذا الحادث قد أسفر عن إصابة 14 شخص وقد تم نقلهم جميعًا للمستشفى، ولكن 10 منهم قد فارقوا الحياة، في حين لازال 4 مصابين متواجدين في المستشفى حتى الآن.

ويقول بعض شهود العيان بحسب تحريات المباحث، فإن الحادث قد كان عبارة عن إنفجار داخل عقار مكون من 3 طوابق ، في قرية “عرب الساحة” في مركز الحوامدية بالجيزة وذلك بسبب حدوث تسرب في أنبوبة غاز داخل العقار.

وعلى الفور قد صدرت التعليمات من قبل القيادات الأمنية بضرورة إنتقال فرق المباحث والإطفاء والإسعاف إلى هناك من أجل السيطرة على الوضع، وقد تم فرض كردون أمني في مكان الحادث، ونقل كل المصابين إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقى العلاج اللازم هناك.

ووقتها تم الإعلان عن وجود إصابات تصل لـ 14 شخص وتم نقلهم جميعًا للمستشفى، ولكن بمرور الوقت قد بدأ الإعلان عن أول حالة وفاة، وبعدها تم الإعلان عن وصول عدد الوفيات لـ 10 أشخاص، قد فارقوا متأثرين بهذه الإصابات، وهذا في الوقت الذي أكدت فيه المصادر الرسمية، بأن هناك نحو 4 أشخاص من أفراد العائلة كذلك يصارعون الموت داخل المستشفى بعدما تعرضوا للإصابات في نفس الحادث الأليم.