التخطي إلى المحتوى
وزير التعليم يطلق تصريحات نارية ويفجر مفاجآة مدوية منذ قليل.. ويؤكد: “والله ده نتيجة الواسطة والكوسة” !!
طارق شوقي

قال الدكتور “طارق شوقي” وزير التربية والتعليم، بأن ديوان عام الوزارة به أكثر من 8 الآف موظف لا يفعلون أي شيء، ويتقاضون أجور عن عملهم في الحكومة المصرية دون أن يقوموا بأي عمل مفيد على حد وصفه، وذلك بحسب تصريحات أطلقها الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي خلال اجتماع لجنة المشروعات المتوسطة صباح اليوم السبت الموافق 10 نوفمبر الجاري.

وأوضح “شوقي” خلال حديثه حول هذا الأمر، بأنه لا يعلم أي شيء عن توظيف هؤلاء الموظفين، ولكنه متأكد بأن وصولهم لهذه المناصب كان بسبب “الواسطة”.

وقال وزير التربية والتعليم في اجتماعه مع لجنة المشروعات المتوسطة عندما تحدث عن ديوان عام وزارة التربية والتعليم وعن أعداد الموظفين هناك: “أنا لا أعرف أكثر من 7 موظفين منهم، وغالبيتهم جاءوا حصيلة سنوات المجاملة، لأننا كنا نسير بنظام الواسطة”.

وذكر وزير التربية والتعليم، بأن الوزارة عازمة على تصحيح كل الأخطاء التي حدثت في السنوات الماضية، مشددًا على كون المنظومة الجديدة للتعليم لن تنجح إلا إذا توفرت لها كل عوامل النجاح، لذلك فإن الوزارة سوف تبذل قصارى جهدها من أجل تحقيق أهداف منظومة التعليم الجديدة، خاصة في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي فيما يتعلق بتطوير عمليات التعليم في أقرب وقت ممكن.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.