التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “حرب شوارع” بالأسلحة النارية في الجيزة.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية للسيطرة على الوضع
صورة أرشيفية

قالت وحدة مباحث مركز شرطة العياط صباح اليوم السبت، بأنها قد نجحت في السيطرة على مشاجرة قد وقعت بالأسلحة النارية بين عائلتين من أكبر عائلات المركز، وذلك في ساعة مبكرة من صباح اليوم، وهو الأمر الذي دفع الداخلية للدفع بتعزيزات أمنية من أجل السيطرة على الوضع هناك.

وكانت وحدة شرطة مركز العياط قد تلقت إخطار من قبل غرفة عمليات النجدة بالجيزة، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بقرية المساندة التابعة لدائرة المركز.

وهو الأمر الذي دفع القيادات الأمنية في الجيزة بإصدار تعليمات فورية بضرورة تحرك القوات إلى هناك وعلى راسهم  العقيد على عبد الكريم، مفتش مباحث مركز شرطة العياط والبدرشين، والرائد أحمد صبحى، رئيس المباحث، والنقيب عادل طلبة معاون أول مباحث المركز، وذلك من أجل إجراء المعاينة المبدائية والسيطرة على الوضع في أقرب وقت ممكن.

وبعد إجراء المعاينة والفحص، قد تبين بأن المشاجرة كانت بين عائلتين وهم عائلة العرعري وعائلة الحمورية، وذلك بسبب خلافات سابقة بين الطرفين.

وقد تم فرض كردون أمني حول مكان المشاجرة، وهذا في الوقت الذي أكدت فيه المصادر الرسمية، بأن المشاجرة لم تسفر عن وقوع إصابات أو وفيات وكذلك قد تم ضبط طرفي المشاجرة، والأسلحة المستخدمة، واقتيادهم إلى ديوان المركز.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.