تفاصيل ما حدث بين لاعبي «الأهلي» في غرفة الملابس من أحداث مؤسفة.. ورد فعل «كارتيرون» الغير متوقع تجاه اللاعبين (صور)

تفاصيل ما حدث بين لاعبي «الأهلي» في غرفة الملابس من أحداث مؤسفة.. ورد فعل «كارتيرون» الغير متوقع تجاه اللاعبين (صور)

بعد انتهاء مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي الذي استطاع ان يحسم اللقب باستحقاق على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظفة، رفض الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الأهلي، مواساة اللاعبين عقب الهزيمة أمام الترجي بثلاثة أهداف دون رد على ملعب رادس، وخرج المدير الفني الفرنسي من الملعب، عقب صافرة الحكم.

كما رفض المدير الفني للأهلي، التحدث مع اللاعبين والشد من أزرهم بعد الخسارة الثقيلة، بعدما خسر اللقب الأفريقي، بعد الهزيمة أمام الترجي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب رادس، والفوز في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف، ليفقد اللقب التاسع للموسم الثاني على التوالي.

يأتي هذا في الوقت الذي شهدت فيه غرفة ملابس النادي الأهلي في ملعب رادس مشادات ومشاحنات بين اللاعبين، بعد الهزيمة أمام الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وإتهم اللاعبون بعضهم البعش بالتقصير وعدم تقديم مباراة يستحقون عليها الفوز بالبطولة، واتهامات بالتراخي من جانب بعض اللاعبين بسبب الفوز بثلاثية في مباراة الذهاب.

جدير بالذكر أن حافلة الأهلي قد تعرضت لاعتداء من قبل جماهير الترجي وتلقى هشام محمد لاعب وسط ملعب القلعة الحمراء طوبة نزف على اثرها من وجهها دمًا.

تفاصيل ما حدث بين لاعبي «الأهلي» في غرفة الملابس من أحداث مؤسفة.. ورد فعل «كارتيرون» الغير متوقع تجاه اللاعبين (صور) 7تفاصيل ما حدث بين لاعبي «الأهلي» في غرفة الملابس من أحداث مؤسفة.. ورد فعل «كارتيرون» الغير متوقع تجاه اللاعبين (صور) 8تفاصيل ما حدث بين لاعبي «الأهلي» في غرفة الملابس من أحداث مؤسفة.. ورد فعل «كارتيرون» الغير متوقع تجاه اللاعبين (صور) 7