عاجل.. أنباء عن إستقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. وأول قرار من مجلس الإدارة

عاجل.. أنباء عن إستقالة كارتيرون من تدريب الأهلي.. وأول قرار من مجلس الإدارة
كارتيرون

بعد خسارة الاهلي لنهائي بطولة أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، ظهرت أنباء عن قيام المدرب الفرنسي للنادي الأهلي باتريس كارتيرون بتقديم إستقالته إلى مجلس الإدارة، خاصة بعد الأداء المخيب للنادي في مباراة اليوم أمام الترجي في ملعب رادس مساء أمس الجمعة.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن مصدر مسؤول في النادي الأهلي، قد أكد بأن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون سوف يستمر في منصبه، ولن يرحل عن النادي في الوقت الحالي، وذلك بعدما خسر النادي الأهلي بطولة أفريقيا في اللحظات الماضية أمام نادي الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 4-3 بمجموع المباراتين.

وفي أول تعليق من جانب النادي الأهلي بصورة رسمية على هذه الأخبار، قال السيد “خالد مرتجي” عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بأن كل هذه الأخبار غير صحيحة على الإطلاق، مشددًا على كون النادي الأهلي لا يقبل بمثل هذه القرارات السريعة، وأن مجلس الإدارة سوف يجتمع ويتحدث بخصوص ما حدث في نهائي بطولة أفريقيا.

وذكر مرتجي، بأن مجلس الإدارة لا يفكر في إقالة كارتيرون، والذي جاء في وقت صعب، ونجح في قيادة الأهلي للنهائي الأفريقي بعدما بدأ النادي بشكل غير جيد دور المجموعات في هذه البطولة.

ويذكر بأن أنباء إستقالة كارتيرون قد ظهرت بعد تصريحات محمد يوسف المدرب العام بالفريق الذي قال خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة “كارتيرون يعتذر عن حضور المؤتمر الصحفي لأسباب شخصية”.