التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الأرصاد تحذر: سقوط أمطار غزيرة على تلك المحافظات خلال ساعات.. وتطالب برفع حالة الطوارئ فورًا
الأمطار الرعدية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أكد “محمود شاهين” مدير مركز التحاليل الجوية، بأن هناك توقعات كبيرة تؤكد إستمرار إنخفاض درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى كون الأربع أيام القادمة سوف تشهد إنخفاض ملحوظ في درجات الحرارة بشكل تدريجي خاصة في ساعات الليل.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباح الخير يا مصر”، والذي يٌذاع عبر قناة الفضائية المصرية، قال الدكتور محمود شاهين في تصريحات رسمية له: “هناك كثافة لوجود الشبورة المائية بالمناطق القريبة من الزراعات، وهو الأمر الذي قد يعيق الرؤية الأفقية، وهو الأمر الذي يجب معه أن يتوخي كل سائقي المركبات الحذر الشديد، وذلك لتجنب حدوث أي مشاكل أو حوادث لا قدر الله”.

وأوضح مدير مركز التحاليل الجوية في الهيئة العامة للأرصاد، بأن اليوم الجمعة وغدًا السبت سوف يشهدا سقوط كميات كبيرة من الأمطار الغزيرة وذلك على السواحل الشمالية، ومحافظات الوجه البحري، والقاهرة، وهو الأمر الذي جعل هيئة الأرصاد الجوية تطالب من الجهات الحكومية المسؤولة ضرورة رفع حالة الطوارئ والإستعداد القصوى لمواجهة هذه الموجة من الأمطار خلال الساعات المقبلة.

ويذكر بأن هيئة الأرصاد الجوية كانت قد حذرت من تعرض البلاد لموجة من الأمطار الغزيرة خلال الفترة الماضية، وطالبت المواطنين بضرورة إرتداء الملابس الثقيلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات