عاجل.. تفاصيل مثيرة وصادمة وراء إنتحار “رجل أعمال” شهير في الجيزة منذ قليل

عاجل.. تفاصيل مثيرة وصادمة وراء إنتحار “رجل أعمال” شهير في الجيزة منذ قليل
حادث

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر أمنية في محافظة الجيزة، بان رجل أعمال قد أطلق النار على نفسه، وذلك داخل سيارته في مدينة العمرانية، وهذا بعد خلاف قد نشب بينه وبين شقيق زوجته في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي جعل اللواء “مصطفى شحاته” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة يطالب رجال الأمن بضرورة التحري عن هذه الواقعة، وتحرير محضر بها، وإحالته إلى النيابة العامة من أجل أن تبدأ تحقيقاتها في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

ويذكر بأن اللواء “رضا العمدة” مدير المباحث الجنائية في محافظة الجيزة قد تلقى إخطار وبلاغ من قبل بعض المواطنين بشأن العثور على شخص مقتول داخل سيارته في منطقة “نفق نصر الدين” في العمرانية، لتصدر التعليمات على الفور بإنتقال القيادات الأمنية إلى مكان الحادث من أجل تفقد الوضع، وإجراء المعاينة المبدائية.

وقد تبين بعد التحريات، بأن الضحية والذي لم يتم الكشف عن إسمه هو رجل أعمال صاحب شركة استيراد وتصدير، وعثر بجوار الجثة على طبنجة خاصة به، وهو الأمر الذي يؤكد الشكوك بشأن إنتحاره.

وبحسب ما أكده شهود عيان، فإن الضحية قد قام بالانتحار بإطلاق الرصاص على نفسه، وذلك بعد ساعات قليلة من حدوث خلاف بينه وبين شقيق زوجته، والذي كان قد تحدث بشكل غير لائق مع والدة الضيحة، وهو الأمر الذي جعل الأخير يغضب بشكل كبير ويترك المنزل وينتحر  في سيارته بعدها بدقائق.