قرار عاجل من وزارة التموين يٌسعد ملايين الآسر المصرية منذ لحظات.. والتنفيذ خلال ساعات

قرار عاجل من وزارة التموين يٌسعد ملايين الآسر المصرية منذ لحظات.. والتنفيذ خلال ساعات
بطاقات التموين

أوضح أحمد كمال المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين ومعاون الوزير، بأن الوزارة قد قررت بصورة رسمية بأن يتم غلق باب إضافة المواليد منذ الساعات الآولى لصبح يوم الأمس، وهو الأمر نفسه بالنسبة لعملية تحديث البيانات عبر الموقع الرسمي لإدارة دعم مصر على شبكة الإنترنت.

وأشار المتحدث باسم وزارة التموين، بأنه جاري البدء في مرحلة حصر عدد المواليد المضافة والبيانات المحدثة في البطاقات التموينية التي تحدثت بياناتها قبل 8 نوفمبر خلال الساعات القليلة المقبلة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي زفت فيه وزارة التموين بشرى سارة للمواطنين، على لسان الدكتور “علي المصليحي” وزير التموين والتجارة الداخلية، والذي أشار إلى كون مكاتب التموين سوف تبدأ في تلقى تظلمات المواطنين، وذلك بشأن وجود أي أخطاء أو بيانات غير محدثة في البطاقات، وهذا خلال ساعات قليلة من الآن، وبالتحديد من صباح يوم 10 نوفمبر الجاري.

وختم “أحمد كمال” المتحدث باسم وزارة التموين تصريحاته ليؤكد بأن الوزارة حتى الآن لم تحدد موعد لإنتهاء عملية تلقى التظلمات، مشيرة إلى كونها قد أكدت من قبل بأن على الراغبين في التظلمات الذهاب إلى مكتب التموين، وبعدها ملء استمارة أداء خدمة بحيث يتم تسجيلها على السيستم وإعطاؤه إيصال بالتسجيل.