عاجل.. “حرب شوارع” في وسط القاهرة منذ لحظات.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية بعد إصابة 4 مواطنين

عاجل.. “حرب شوارع” في وسط القاهرة منذ لحظات.. والداخلية تدفع بتعزيزات أمنية بعد إصابة 4 مواطنين
صورة أرشيفية

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر رسمية في مديرية أمن القاهرة، بأن القوات الأمنية قد نجحت في إلقاء القبض على أكثر من 16 شخص، وذلك بسبب المشاجرة التي نشبت بين أصحاب محلات في سوق التوفيقة، والتابعة لدائرة قسم الأزبكية بوسط القاهرة.

وكان اللواء “محمد منصور” مدير أمن القاهرة قد أمر بضرورة التدخل السريع، وذلك من أجل إنقاذ الموقف والسيطرة عليه، وإلقاء القبض على كل المتهمين في هذه الواقعة المثيرة للجدل.

ويذكر بأن  المقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم شرطة الازبكية قد تلقي اخطارا بوقوع مشاجرة بين مجموعة من العمال بسوق التوفيقية في الساعات الماضية، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال عدد من رجال وقوات الأمن إلى هناك وذلك من أجل السيطرة على الوضع وتهدئة الأجواء.

وبعد التحريات قد تبين بأن الأمر كان خلاف بين بعض أصحاب المحلات وذلك بشأن أولوية عبور ومرور السيارات، وقام كلًا منهم بالإستعانة بعدد من أنصاره من العمال في هذه المحلات، وقد أسفرت هذه الواقعة، عن إصابة 4 مواطنين بكدمات وجروح متفرقة في الجسم.

وقد وصلت سيارات الإسعاف إلى هناك ونقلت المصابين إلى المستشفيات القربية، وهذا في الوقت الذي تحرر فيه محضر بالواقعة، وسوف يتم عرض المتهمين علي النيابة في الساعات القليلة المقبلة.