التخطي إلى المحتوى
النجم الهولندي رود خوليت في تصريحات مثيرة للجدل تغضب المصريين يصف محمد صلاح وصف غير لائق

مما لا شك فيه أن نجم الكرة المصري محمد صلاح يتمتع بشعبية كبيرة ليست فقط على مستوى مصر، ولا على مستوى الوطن العربي فقط ولكن على مستوى أوروبا أيضا، خاصة لدى عشاق نادي ليفربول الإنجليزي، ولذلك يكون أي تعليق أو تصريح غير لائق بشأنه يثير غضب الكثيرين من معجبيه ومحبيه.

وأمس وأثناء تعليق النجم الهولندي السابق رود خوليت أحد أفضل نجوم لعبة كرة القدم في فترة التسعينيات، على مباراة ريال مدريد أمس ضد فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري أبطال أوروبا، وصف محمد صلاح بالغباء، وذلك في إطار تعليقه على ضرب راموس للعاب فيكتوريا بالكوع، حيث جرت مقارنة في الأستديو بين تلك الضربة وبين ما وجهه راموس لصلاح في نهائي دوري أوروبا الموسم الماضي.

حيث أكد خوليت أن صلاح حاول مجاراة راموس وهذا يعد غباءا منه على حد وصفه، وواصل خوليت استفزازه لمحبي صلاح عندما أكد أنه لا يلوم راموس مطلقا على ما حدث مع صلاح الموسم الماضي وأخرجه مصابا من الملعب، ولكن كل اللوم على محمد صلاح الذي تعامل مع الموقف بغباء على حد قول خوليت.

جدير بالذكر أن العديد من الصحف في ذلك الوقت قد وجهت انتقادات واسعة لسرجيو راموس متهمة إياه بتعمد إصابة صلاح وطالبت الفيفا بضرورة معاقبته وإيقافه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات