التخطي إلى المحتوى
عاجل.. سقوط أمطار غزيرة على عدة مدن ومحافظات مصرية.. والأرصاد تطالب بإعلان الطوارئ !!
أمطار- صورة أرشيفية

قالت مصادر مسؤولة في محافظة القليوبية منذ قليل، بأن عدة مدن في المحافظة قد تعرضت لموجة من الأمطار الغزيرة في الساعات الماضية، وهو الأمر الذي كانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت منه في اليومين الماضين، وذلك بعدما أشارت بأن القاهرة الكبرى والإسكندرية معرضة لسقوط أمطار قوية خلال الساعات المقبلة.

وذكر مصدر مسؤول بالقليوبية، بأن ما حدث هو هبو رياح خفيفة محملة بالأتربة تبعها سقوط أمطار غزيرة على مدن محافظة القليوبية، بشكل مفاجئ عصر اليوم، رغم اعتدال حالة الجو في معظم أنحاء المحافظة.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى كون محافظة الإسكندرية قد تعرضت لموجة من الطقس السئ، منذ أمس الأربعاء، وحتى صباح اليوم الخميس، وهذا بعدما سقطت الأمطار بكثافة على شرق الإسكندرية بالتحديد، وقامت المحافظة هناك برفع حالة الطوارئ، من أجل موجة الطقس السيئ التي ضربت المحافظة.

وكانت أمطار قد سقطت كذلك على محافظة البحيرة في الساعات الماضية وهذا بعدما نشطت رياح خفيفة على بعض مناطق المحافظة، وسقطت الأمطار بعدها.

ويذكر بأن هيئة الأرصاد الجوية كانت قد حذرت من سقوط الأمطار على القاهرة والوجه البحري، وكذلك على السواحل الشمالية في الساعات المقبلة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.