عاجل وبالتفاصيل.. الحكومة تعلن عن إنخفاض غير مسبوق في أسعار هذه السلع خلال أيام

عاجل وبالتفاصيل.. الحكومة تعلن عن إنخفاض غير مسبوق في أسعار هذه السلع خلال أيام
السوق

قال المهندس “أحمد حلمي” رئيس غرفة صناعة الآثاث في إتحاد الصناعات المصرية بالقاهرة، بأن المصريين على موعد مع تخفيضات غير مسبوقة، وعروض خاصة للغاية، وكذلك أسعار مغرية في معرض الآثا “فيرنكس أند ذا هوم”، والذي من المتوقع أن يفتح أبوابه أمام المواطنين في قاعة المؤتمرات بمدينة نصر، وذلك يوم  22 نوفمبر الجاري ويستمر لمدة 4 أيام، بحضور 200 عارض.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “نهاية الأسبوع”، والذي يذاع عبر قناة دريم، قال المهندس “أحمد حلمي”: ” في الوقت الحالي، تتنافس جميع المصانع من أجل  تقديم تصميمات جديدة مبتكرة في الأثاث بأسعار مغرية جدًا،ولذلك فإن المشتري سيكون أمامه فرصة شراء كل ما يرغب فيه والدفع بالتقسيط على 6 أشهر بدون فوائد بالتنسيق مع البنك الأهلي”.

وأوضحت تقارير إعلامية، بأن الهدف من إقامة مثل هذه المعارض، هو جعل المنتج المصري يصل للمرتبة رقم واحد للآثاث في مصر، وعدم الإعتماد على المنتجات المستوردة،وهو أمر يعكس بالطبع إهتمام الحكومة المصرية بتطوير الصناعة المحلية، وتشجيع المواطنين على شرائها.

وذكرت مصادر مسؤولة في غرفة الآثاث بإتحاد الصناعات، بأن المعرض الذي يمتد لمدة 4 أيام فقط، سوف ينافس فيه أكثر من 200 عارض، وسوف تكون أسعاره مفاجآة للمواطنين.