التخطي إلى المحتوى
قبل ساعات من مباراة الحسم.. الحكم الجزائري يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة بشأن “ضربة جزاء أزارو الثانية”.. وشوبير: هذا ما قرره الـ”كاف” رسميًا منذ قليل

قبل يوم واحد من انطلاق المباراة الحاسمة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والترجي التونسي في رادي، خرج الجزائري، مهدى عبيد، حكم مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا باستاد برج العرب، عن صمته، ودافع عن نفسه في وسائل إعلام جزائرية للمرة الأولى بعد المباراة.

وشدد “بن عبيد”، على أنه غير مسئول عن الخطأ فى ركلة الجزاء الثانية خلال المباراة، والتي شهدت جدلاً تحكيمياً كبيراً بعد انتهاء المباراة، مؤكدًا بأن حكام الفار هم السبب في احتساب اللعبة، فقد أظهروا أمامه اللقطة الثانية فقط في الإعادة، التي أظهرت شد مدافع الترجي لأزارو داخل منطقة الجزاء، ولم يضعوا أمامه ضرب أزارو لمدافع الترجي شمس الدين الزوادي والتي كانت قبل حالة الشد، خارج منطقة الجزاء.

ومن جانبه، وقال “أحمد شوبير” خلال تصريحات إذاعية، بأنه بالفعل الاتحاد الإفريقي قرر إيقاف مهدي عبيد حكم لقاء الأهلي والترجي ولكن لم تحدد مدة الإيقاف، لافتًا إلى أنه من وجهة نظره أن الحكم قدم مباراة جيدة وركلتي جزاء الأهلي أمام الترجي صحيحتين، مشيرًا في الوقت ذاته، إلى أنه إلى الآنلم يعلن الاتحاد الإفريقي رسميا عن اسم حكم لقاء الإياب على الرغم من أن اليوم الخميس ولم يتبقى على اللقاء سوى 24 ساعة فقط.

قد يهمك أيضًا

التعليقات