التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والترجي

يبحث الكثيرين عن موعد مباراة الأهلي والترجي التي من المقرر أن تقام مساء غدا الجمعة بملعب رادس، وتعد هذه هي المواجهة الرابعة بين الأهلي والترجي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2018، ويدخل الأهلي المباراة باحثا عن اللقب التاسع في تاريخه والأول منذ 2013، فيما يحلم الترجي بالفوز باللقب الثالث، حيث أن من يستطيع الفوز بالمباراة والتتويج باللقب سيتأهل للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والترجي

من المقرر أن تقام مباراة الأهلي والترجي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2018، غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، حيث يحل الأهلي ضيفا على فريق الترجي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وللتعرف على القنوات التي ستقوم ببث المباراة مباشرة اضغط هنا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي أبطال أفريقيا 2018 وترددها .

التشكيل المتوقع لنادي الترجي ضد الأهلي

وقد كشفت وسائل الإعلام التونسية عن التشكيلة التي من المتوقع أن يخوض بها معين الشعباني، المدير الفني لنادي الترجي، غدا وقد ضمت التشكيلة:

معز بن شريفية فى حراسة المرمى – محمد على اليعقوبى – خليل شمام – أيمن بن محمد – سامح الدربالى – فوسينى كوليبالى – غيلان الشعلالى – سعد بقير – أنيس البدرى – يوسف البلايلى – وطه ياسين الخنيسى.

قد يهمك أيضًا

التعليقات