رسمياً|بعائد شهري 5 آلاف جنيه.. البنك الأهلي يطرح شهادات استثمارية جديدة تبدأ من ألف جنيه بفائدة هى الأعلى في الجهاز المصرفي

رسمياً|بعائد شهري 5 آلاف جنيه.. البنك الأهلي يطرح شهادات استثمارية جديدة تبدأ من ألف جنيه بفائدة هى الأعلى في الجهاز المصرفي
البنك الأهلي المصري

في مفاجأة سارة أعلن البنك الأهلي المصري عن طرح شهادة استثمارية جديدة ذات عائد شهري خمسة آلاف جنيه، ولكن تلك الشهادة بشروط معينة، حيث تعتبر دخل شهري متميز للأسرة المصرية، وذلك من أجل رفع العبء عن المواطنين خلال هذه الفترة التي تشهد ارتفاعاً ملحوظاً في جميع أسعار السلع والخدمات.

رسمياً|بعائد شهري 5 آلاف جنيه.. البنك الأهلي يطرح شهادات استثمارية جديدة تبدأ من ألف جنيه بفائدة هى الأعلى في الجهاز المصرفي 7

البنك الأهلي يطرح شهادة جديدة

ويقوم البنك الأهلي بصرف العائد الشهري لشهادة الاستثمار بواقع 5000 جنيه شهرياً على مدار العام، ويأتي هذا ضمن ب من الشهادات الاستثمارية التي يطرحها البنك لجميع المواطنين.

وأكدت مصادر رسمية بالبنك الأهلي ان الشهادة التي تم طرحها من أعلى الشهادات على مستوى البنوك كعائد شهري متميز، حيث تُقدر الفائدة عليها بنسبة 16.25، مما يجعل العائد لها مرتفعاً بإجمالي العام.

رسمياً|بعائد شهري 5 آلاف جنيه.. البنك الأهلي يطرح شهادات استثمارية جديدة تبدأ من ألف جنيه بفائدة هى الأعلى في الجهاز المصرفي 8

حيث يتطلب الحصول على تلك الشهادة إيداع مبلغ يُقدر بـ370 ألف جنيه، وذلك من أجل الحصول على دخل شهر يُقدر 5 آلاف شهرياً، ويحاول البنك الأهلي المصري جذب العديد من المواطنين المصريين خلال المرحلة القادمة، وذلك من خلال طرح العديد من شهادات الاستثمار المناسبة للجميع وبفئات كثيرة خلال الفترة الحالية من أجل زيادة أعداد العملاء.

اقرأ أيضاً

شهادة جديدة من البنك الأهلي بعائد متغير هو الأعلي بين البنوك.. وإقبال كبير من المواطنين

شهادة ذات عائد متغير

كما قدم البنك الأهلي شهادة جديدة ذات أجال لمدة 3 سنوات وهى الأعلى بين البنوك المصرية، ويكون العائد عليها كل ثلاثة شهور، وهى الأعلى على مستوى الجهاز المصرفي، يبدأ الشراء من سعر ألف جنيه ومضاعفاته.

شروط الحصول على قرض شخصي

ويحاول البنك المركزي جذب العديد من المواطنين خلال الفترة القادمة، وذلك من خلال طرح شهادات استثمار جديدة وبمميزات رائعة حيث تعتبر غالباً أفضل فائدة من البنوك الأخرى، كما يحاول نشر خدماته في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لتلبية رغبات العملاء.

البنك الأهلي يعمل على جذب المواطنين

حيث يحاول البنك الأهلي المصري نشر العديد من ماكينات الصراف الآلي، حيث توجد الآن في العديد من الشوارع والمناطق المالية والجامعات والمصالح الحكومية من أجل توفير الوقت على العميل سواء إيداع أوسحب، ويأتي ذلك من خلال حرص القيادة البنكية للبنك الأهلي على جذب العديد من المواطنين.

رسمياً|بعائد شهري 5 آلاف جنيه.. البنك الأهلي يطرح شهادات استثمارية جديدة تبدأ من ألف جنيه بفائدة هى الأعلى في الجهاز المصرفي 9

ويحاول البنك الأهلي المصري جذب العديد من العملاء خلال المرحلة القادمة، وذلك كم خلال طرح شهادات استثمار جديدة بعائد مادي متميز، ونشر خدماته في كلفة المدن والمصرية.

ويقوم البنك الأهلي خلال هذه الفترة بمنح قروض ميسرة للمواطنين من أجل الحصول على سيارة تحت مسمى “قرض السيارة” وقورض شخصية والعديد من الخدمات منها شهادات الاستثمار بعائد أعلى بين جميع البنوك من أجل جذب العملاء المصريين وسحب مدخراتهم.