عاجل.. العناية الإلهية تنقذ الشرقية من كارثة محققة.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر المادية والبشرية

عاجل.. العناية الإلهية تنقذ الشرقية من كارثة محققة.. وبيان رسمي يكشف حجم الخسائر المادية والبشرية
حريق

قالت مصادر رسمية في محافظة الشرقية منذ قليل، بأن حريق هائل قد إندلع في سيارة لنقل المواد البترولية في الساعات الماضية، وذلك صباح اليوم الخميس الموافق 8 نوفمبر، وهذا بعدما أنقلبت السيارة على الطريق الإقليمي الدولي بالقرب من  قرية الصنافين التابعة لمركز منيا القمح، وهو الأمر الذي أدى إلى إصابة السائق ومساعده بحسب ما تم تأكيده من قبل بعض وسائل الإعلام.

وكان بلاغ قد وصل إلى شرطة النجدة بشأن إنقلات سيارة محملة بالوقود على الطريق الإقليمي الدولي في الشرقية، وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق وذلك من أجل إخماده والسيطرة عليه.

ونجحت قوات الحماية المدنية في هذا الأمر، وذلك عقب ما تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وقد تم السيارة عن خزان الوقود، والذي تبين بأنه كان خالي بنسبة كبيرة من البنزين أو أي مواد بترولية.

ويذكر بأن الدكتور “عصام فرحات” مدير الرعاية العاجلة والحرجة بمديرية الصحة بالشرقية قد أكد بأن سيارات الإسعاف قد وصلت لمكان الحريق في زمن قياسي، وقد تم نقل المصابين إلى المستشفى القريبة من الحادث، وكافة المصابين الآن يتلقون العلاج اللازم في مستشفى السعديين المركزي، تحت إشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة.

وعن حالة المصابين، فقد أكد الدكتور فرحات بأن تترواح بين كدمات وسحجات.