رسميًا| بعد بيان دار الإفتاء منذ لحظات.. الحكومة تعلن موعد أجازة المولد النبوي الشريف للموظفين وطلاب المدارس

رسميًا| بعد بيان دار الإفتاء منذ لحظات.. الحكومة تعلن موعد أجازة المولد النبوي الشريف للموظفين وطلاب المدارس
أجازة المولد

قالت دار الإفتاء المصرية منذ قليل، بأن يوم الغد الخميس الموافق الثامن من نوفمبر لعام 2018، سيكون هو المتمم لشهر صفر لعام 1440 هجريًا، وهذا في الوقت الذي أصبح فيه من المؤكد بأن يكون يوم الجمعة 9 نوفمبر، هو أول أيام شهر بيع أول لسنة 1440 هجريًا.

وبذلك يكون المولد النبوى الشريف الثلاثاء 12 ربيع الأول الموافق 20 نوفمبر الجارى، وذلك بعدما أكدت ذلك دار الإفتاء المصرية عقب إستطلاع هلال شهر ربيع الأول.

وقد تقدمت دار الإفتاء بخالص التهانئ إلى رئيس الجمهورية وإلى جموع الشعب المصري، وذلك بمناسبة المولد النبوي الشريف، والذي يحن موعد بعد نحو أسبوعين من الآن، داعين الله سبحانه وتعالى ى أن يُعيدَ على مصرَ وعليهم جميعًا أمثالَ هذه الأيامِ المباركةِ باليُمنِ والخيرِ والبركات والأمنِ والسلام، وهو نعمَ المولى ونعمَ النصير.

وهذا في الوقت الذي قالت فيه مصادر حكومية، بأنه قد أصبح من المؤكد بأن يكون يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر الجاري، أجازة رسمية لكافة مرافق الدولة، وذلك بحسب ما كشفت عنه الأجندة الرسمية للإجازات والتي يتم الإعلان عنها من قبل مجلس الوزراء المصري برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي مع بداية العام الحالي.