التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. تصرف مفاجئ لـ “محمد البلتاجي” يثير الجدل داخل المحكمة.. والقاضي يطرده خارج القاعة!
محمد البلتاجي

قررت هيئة محكمة الجنايات في قضية إقتحام الحدود الشرقية طرد المتهم والقيادي الأخواني “محمد البلتاجي” من قاعة المحكمة وذلك بعدما وجهت له تهمة إهانة القضاء وهيئة المحكمة، حيث تم ملاحظته وهو “يضحك” بعد قرار المحكمة لمنعه من الإسترسال في مناقشة شاهد الإثبات.

كانت النيابة العامة قد طلبت خلال الجلسة بضرورة توقيع أقصى عقوبة ممكنة على المتهم محمد البلتاجي، وذلك في الوقت الذي رفض فيه الدفاع الحضور في التهمة الموجهة إلى البلتاجي، وبعدها أمرت المحكمة بانتداب محام للدفاع عن المُتهم، وأمرت بإبعاد المُتهم خارج القاعة.

وكانت بأن جلسة المحكمة كانت قد أنعقدت اليوم للنظر في قضية إقتحام الحدود الشرقية، وذلك برئاسة  المستشار محمد شيرين فهمى، وعضوية المستشارين عصام أبو العلا وحسن السايس، وأمانة سر حمدى الشناوى، ويذكر بأن أبرز المتهمين في هذه القضية هم الرئيس الأسبق “محمد مرسي”، ونحو 27 قيادي من جماعة الإخوان المسلمين، وبعد عناصر حركة حماس الفلسطينية، بالإضافة إلى عناصر من جماعة حزب الله اللبناني.

وحتى هذه اللحظة لم تصدر بعد هيئة المحكمة قرارها الأخير بشأن هذه القضية التي تستحوذ على إهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام في الآونة الاخيرة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.