“بحد أدنى 1800 جنيه”.. بدء صرف حوافز ومكافآت للعاملين في هذه الجهات الحكومية خلال ساعات

“بحد أدنى 1800 جنيه”.. بدء صرف حوافز ومكافآت للعاملين في هذه الجهات الحكومية خلال ساعات
مرتبات

أعلن مجلس إدارة الهيئة العامة للبريد منذ قليل، برئاسة عصام الصغير، منح جميع العاملين في الهيئة مكافآة 6 أشهر من الراتب الأساسي المنصرف في يونيو 2015، وذلك بحد أدنى 1800 جنيه، وبدون حد أقصى، على أن يتم صرف هذه الحوافز خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الجاري.

وكان مجلس إدارة البريد قد اجتمع اليوم بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الهيئة من بينهم سعيد حسيب عضو مجلس إدارة الهيئة، وقد صرحت بذلك “عبير السيد” عضو مجلس إدارة النقابة العامة للاتصالات والبريد.

وأشارت التقارير الرسمية، بأن عملية صرف هذه المكافآت والحوافز سوف تتم على عدة مراحل ودقعات، مشيرة إلى كون  المكافأة تحفيزية للعاملين بمناسبة انتهاء الحساب الختامي للعام المالي “2017 – 2018”.

وقد تقدم مجلس إدارة البريد المصري بخالص الشكر إلى كل العاملين في هيئة البريد، وذلك بسبب المجهود الكبير الذي يقدمه جميع العاملين في الهيئة العامة للبريد خلال الفترة الأخيرة من أجل تقديم أفضل خدمة ممكنة للمواطن المصري، والمساهمة في تطوير العمل داخل البريد.

وبحسب ما أكدته مصادر مسؤولة في الهيئة، فإن صرف الحوافز الجديدة سوف يبدأ من صباح السبت المقبل وحتى نهاية الأسبوع القادم على أقصى تقديم، وهذا بالنسبة لجميع العاملين بدون إستثناء، مشيرة إلى كون قرار مجلس الإدارة قرار نهائي ولا رجعة فيه على الإطلاق.

وقٌابلت أخبار صرف هذه العلاوات والحوافز، بفرحة وسعادة كبيرة من جانب موظفي البريد في مختلف فروعه المنتشرة حول الجمهورية، مؤكدين بأن هذه الحوافز سوف تساهم بشكل كبير في تخفيف الأعباء التي تقع على كاهل الموظفين.