التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أمطار غزيرة وطقس سيئ يضرب عدة محافظات.. بيان رسمي يكشف حجم الخسائر المادية والبشرية
الطقس السيئ

كشفت مصادر مسؤولة في عدة محافظات منذ قليل، عن كون موجة من الطقس السيئ، قد ضربت مناطق متفرقة في أنحاء الجمهورية وعلى رأسهم محافظات الوجه البحري، والدلتا، وذلك بعدما أعلنت بعض المحافظات عن رفع الطوارئ من أجل مواجهة موجة الطقس السيئ في الساعات المقبلة.

والبداية كانت في محافظة الدقهلية والتي تعرضت لموجة من الأمطار الغزيرة قد أدت إلى توقف حركة المرور بشكل شبه كامل في مدينة المنصورة على وجه التحديد، وهو الأمر الذي أدى إلى قيام المواطنين وأصحاب المحلات بإغلاق محلاتهم خوفًا من تضررها من الأمطار.

وصباح اليوم قد شهدت محافظة كفر الشيخ، موجة من الطقس السيئ والمصحوبة برياح شديدة وهطول غزير للأمطار، ما تسبب في إعاقة حركة سير المارة خاصة في القرى، وكذلك أدت هذه الموجة إلى حدوث إنقطاع في التيار الكهربائي لعدد كبير من القرى والمدن لعدم استقرار الأحوال الجوية، فضلًا عن تحول بعض الشوارع بالقرى إلى برك من مياه الوحل نتيجة الأمطار الغزيرة.

وفي محافظة الشرقية يوم الأمس، أعلنت جهات مسؤولة عن وفاة شاب داخل سياراته، وذلك بسبب موجة الطقس السيئ، وذلك بعدما تعرضت سيارته لحادث نتيجة الأجواء السيئة التي شهدتها المحافظة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات