عاجل.. إصابة 9 مواطن في أحداث مؤسفة بمحيط مطار برج العرب بالإسكندرية منذ قليل

عاجل.. إصابة 9 مواطن في أحداث مؤسفة بمحيط مطار برج العرب بالإسكندرية منذ قليل
حادث

كشفت مصادر رسمية في وزارة الصحة والسكان منذ قليل، بأن نحو 9 مواطن قد تعرضوا لإصابات متفرقة، وذلك في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وبالتحديد في محيط مطار برج العرب بالإسكندرية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 6 نوفمبر الجاري.

وبحسب ما أكده الدكتور “خالد مجاهد” المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان في بيان رسمي منذ قليل، فإن المواطنين التسعة الذين تعرضوا للإصابات قد تم نقلهم إلى مستشفى العامرية وذلك بمشاركة عدد من سيارات الإسعاف المجهزة بشكل كامل، وهذا لأجل تلقي الرعاية الصحية اللازمة خلال الساعات المقبلة.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد في تصريحاته، بأن الإصابات في حادث الإسكندرية، تترواح ما بين إغماءات واشتباه ما بعد الارتجاج، وكسور وجروح قطعية وكدمات بأماكن متفرقة بالجسد، وهذا في الوقت الذي شدد فيه على كون وزارة الصحة تقدم كل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين ولن تسمح بخروج أي مواطن إلا بعد التأكد من شفاءه بصورة كاملة.

وفي سياق منفصل، قال الدكتور “مجاهد”، بأن حادث آخر قد وقع في مركز جهينة بمحافظة سوهاج منذ قليل، وأسفر عن إصابة 8 مواطنين قد تم نقلهم إلى مستشفى جهينة المركزي، وذلك بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة.