التخطي إلى المحتوى
بعد إتهامه من قبل طالبة.. الداخلية تكشف تفاصيل براءة مدرس ثانوي من “قضية التحرش” الشهيرة في بنها !
الداخلية

قالت نيابة قسم ثان بنها، بأنه قد قررت إخلاء سبيل مدرس ثانوي، وذلك بعدما قامت طالبة بإتهامه بالتحرش بها عنوة داخل سنتر للدروس الخصوصية في مدينة بنها.

وقالت التحقيقات، بأن المتهم في هذه الواقعة “برئ”، حيث لم تتوصل التحقيقات إلى حقيقة هذه الواقعة وذلك بعدما قامت المباحث بالتحري حول الواقعة في الساعات الماضية.

وكان اللواء “رضا طبلية” مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطار من قبل العميد “أحمد رشدي” مأمور قسم شرطة ثان بنها، يفيد بوصول بلاغ من قبل الطالبة “أ . م” 15 سنة بالصف الأول التجارى يفيد بقيام مدرس يدعى “م . ي” بالتحرش بها في أحد حصص الدروس الخصوصية.

وذكرت الفتاة في تصريحاتها حول الواقعة، بأن المدرس المذكور، قد طلب منها الدخول للمطبخ من أجل إعداد “كوب شاي” له، ولكنه دخل المطبخ بعدها بدقائق وحاول التحرش بها، وهو الأمر الذي تركها تحاول فضحه وتركت المكان، وتوجهت إلى منزل آسرتها وأخبرتهم بالواقعة.

وبالفعل قد تحرر محضر بالواقعة تحت رقم 3277 إدارى قسم ثان بنها، ووردت تحريات المباحث على النحو سالف الذكر، فقررت النيابة إخلاء سبيل المدرس في الساعات الماضية.

ويذكر بأن مقرر فرع المجلس القومي للمرأة، الدكتورة “جيهان فؤاد”، قد أشارت بأن الفترة الماضية قد شهدت وصول شكاوى إلى عدة جهات في المحافظة، وذلك بشأن وجود حالات تحرش بالطالبات والمعلمات من زملائهم في العمل، وهو الأمر الذي يجب على الجهات المسؤولة التدخل من أجل منع حدوثه.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.