«بائعة الخضار» تخرج عن صمتها وتروي ملابسات صورة بكاءها: «رئيس المجلس زقني برجله» (تفاصيل الواقعة بالصور)

«بائعة الخضار» تخرج عن صمتها وتروي ملابسات صورة بكاءها: «رئيس المجلس زقني برجله» (تفاصيل الواقعة بالصور)

بعد ساعات من إثارتها لحالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشارها على نطاق واسع، وفي أول تحرك رسمي لها، قررت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إحالة المسؤولين عن واقعة إيذاء إحدى بائعات الخضار بسوق 63 العمومي بمدينة رأس البر للتحقيق العاجل، والوقوف على كافة تفاصيل وملابسات الواقعة.

وحسبما أوضحت صحيفة الوطن، بأن المحافظ أكدت خلال تصريحات صحفية، بأنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة في هذا الشأن، في الوقت الذي سادت فيه حالة من الغضب والاستياء بين أهالي دمياط بعدما قام موظفو الوحدة المحلية بـ”إهانة بائعة وإلقاء الخضروات والفاكهة الخاصة بها على الأرض”، بحسب أقوال الأهالي، الذين طالبوا بمعاقبة رئيس الوحدة المحلية ومعاونيه والتحقيق فيما حدث ومساندة السيدة المكلوبة.

كانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد شهدت تدشين منشورات “تتهم موظفو مجلس المدينة بالوحدة المحلية برأس البر بإهانة بائعة متجولة تبيع الخضروات والفاكهة بأحد شوارع المدينة حيث قام الموظفين ببعثرة ما بحوزتها من بضاعة على الأرض وظلت السيدة تبكي ولجوارها أطفالها الصغار فيما حاول عدد من الأهالي مواساتها والتخفيف من معاناتها”.

وبائعة الخضار تروي تفاصيل ما حدث معها

وخلال حوار المصري اليوم معها، اليوم الثلاثاء، روت كريمة حمدان سعد، الشهيرة بـ”بائعة الخضار” ما حدث معها، قائلة:

“أنا وقفه في السوق بتاع 63 ومعايا عربية زق، وواقفة بيها على جنب، وعليها شوية خضار زي البطاطس والطماطم، ولما عرفت أن الحملة جاية جريت في الشوارع الجانبية والحملة شافتني وقعدوا يجروا ورايا.. فقال رئيس المجلس لرجالة الحملة روحوا هاتوها، فجريت ورحت عند بيتي ووصلوا عندي، وقاموا بقلب العربية، وإلقاء الخضار على الأرض.. جوزي لما عرف جري عليهم ورغم إنه مش بيشوف محدش رضي يسمعه، وقعد يقولهم الخضار ده جايبينه بالديّن ومدفعناش فلوسه.. رغم إني حاولت أطلع فوق العربية إلا أنهم قلبوها، فجريت على رئيس المجلس اللواء سمير صدقي، ووطيت أبوس رجليه، وقعدت أترجاه قدام الناس كلها يسيب العربية والميزان، وحلفتله إنه يسيبلي العربية ومش هقف تاني، فلقيته بيشوطني برجله ووقعني على الأرض.. خدوا جوزي في البوكس والناس اتلمت وولادي بيصرخوا، ولما اترجيت الظابط صعبت عليه ونزل جوزي من العربية»، مشيرة إلى أنه «عارفه إننا واقفين غلط، لكن بنسعى على رزقنا عشان ظروفي الصعبة، وحرام يعملوا فيا كده”.

«بائعة الخضار» تخرج عن صمتها وتروي ملابسات صورة بكاءها: «رئيس المجلس زقني برجله» (تفاصيل الواقعة بالصور) 7 «بائعة الخضار» تخرج عن صمتها وتروي ملابسات صورة بكاءها: «رئيس المجلس زقني برجله» (تفاصيل الواقعة بالصور) 8 «بائعة الخضار» تخرج عن صمتها وتروي ملابسات صورة بكاءها: «رئيس المجلس زقني برجله» (تفاصيل الواقعة بالصور) 9 «بائعة الخضار» تخرج عن صمتها وتروي ملابسات صورة بكاءها: «رئيس المجلس زقني برجله» (تفاصيل الواقعة بالصور) 10 «بائعة الخضار» تخرج عن صمتها وتروي ملابسات صورة بكاءها: «رئيس المجلس زقني برجله» (تفاصيل الواقعة بالصور) 11 «بائعة الخضار» تخرج عن صمتها وتروي ملابسات صورة بكاءها: «رئيس المجلس زقني برجله» (تفاصيل الواقعة بالصور) 12