عاجل| مخرج مباراة الأهلي والترجي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف عن الجهة التي سربت فيديو “أزارو” وهو يمزق قميصه!!

عاجل| مخرج مباراة الأهلي والترجي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويكشف عن الجهة التي سربت فيديو “أزارو” وهو يمزق قميصه!!
وليد أزارو

مازالت تداعيات ما صاحب مباراة الأهلي المصري والترجي التونسي في نهائي أبطال إفريقيا الجمعة الماضية، تتوالى، خاصةً في ظل الاعتراضات التي أبداها الجانب التونسي ضد حكم المباراة الجزائري مهدي بن عبيد، واللغط الذي صاحبه حول ضربتي الجزاء اللذين تم احتسابهما للمارد الأحمر، فضلاً عن واقعة فانلة وليد أزارو.

وفي تطور جديد، أعلن اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، انه وصل إليه خطاب رسمي من لجنة الإنضباط بالاتحاد الأفريقي “كاف” تقرر فيه إيقاف مهاجم النادي الأهلي المغربي وليد أزارو مباراتين وتغريم النادي الأهلي 20 ألف دولار على خلفية أحداث مواجهة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا امام الترجي التونسي.

ومن جانبه، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن إيقاف المهاجم المغربي مباراتين وتغريم الأهلي 20 ألف دولار، واستدعاء كارتيرون المدير الفني للفريق الأول، الى جلسة استماع من جانب لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي.

والتليفزيون المصري يرد

ومن جانبه، قال هشام رشاد، نائب رئيس التليفزيون المصري للبرامج الرياضية، إن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي للاعب النادي الأهلي وليد أزارو، وهو يمزق القميص الخاص به في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي باستاد برج العرب، الجمعة الماضية، ليس مسربًا من “ماتيريال” التصوير الخاص التلفيزيون المصري.

من سرب فيديو أزارو؟

ومن جانبه، فجر هشام عبدالودود، مُخرج مباراة الأهلي والترجي في ذهاب نهائي إفريقيا، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الفيديو المُسرب لوليد أزارو أثناء تمزيق قميصه بالمباراة، مشيرًا إلى أنه خرج من غرفة “var” باستاد برج العرب، لأن اللقطة المسربة عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر بها لوجو.